صحف إنجلترا تحتفي بفوز ليفربول: أتوا إلى هنا.. سجلوا واحتلوا

الخميس، 03 مايو 2018 03:51 م
صحف إنجلترا تحتفي بفوز ليفربول: أتوا إلى هنا.. سجلوا واحتلوا
ليفربول- أرشيفية

 

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، على تأهّل ليفربول الشاق إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته أمام روما 2-4 مساء الأربعاء في إياب نصف النهائي.

وتناولت صحيفة «ذا صن» تأهّل ليفربول بعنوان: «أتوا إلى هنا، سجلوا، واحتلوّا» في إشارة إلى تمكّن الفريق الإنجليزي من تسجيل هدفين على أرض الخصم كانا كفيلين بإهداء بطاقة التأهّل إلى النهائي.

وذكرت الصحيفة أيضا امتعاض نجم مانشستر يونايتد مروان فيلايني من التحليلات التلفزيونية التي يقدمها نجم ليفربول السابق جايمي كاراجر، وأشارت إلى رغبة مدرب آرسنال آرسين فينجر في وداع فريقه بالتأهّل مساء الخميس إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي من خلال تخطي أتلتيكو مدريد في إياب نصف النهائي.

أما صحيفة ديلي ميل فنشرت عنوانا يقول «احضروا ريال». وهو العنوان ذاته الذي خرجت به صحيفة «جارديان» التي أضافت «ليفربول ينجو من عودة روما ليتأهّل إلى النهائي».

من ناحيتها، عنونت صحيفة «مترو» تأهّل ليفربول بالقول «احتلال الرومان» وأضافت: «ماني وفاينالدوم يسجلان ليبلغ ليفربول المباراة النهائية».

أما صحيفة «ذا تايمز» فقالت: «كان هذا قريبا لكن من يأبه لذلك؟»، بعدما سجل روما هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة دون أن يتمكّن من جر المباراة إلى شوطين إضافيين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق