المركز المصرى للسلام العالمي يختار سفراءه بالقاهرة

الخميس، 03 مايو 2018 04:19 م
 المركز المصرى للسلام العالمي يختار سفراءه بالقاهرة
تكريم قيادات سياسيه واعلاميه
منال القاضي

نظم المركز المصري للسلام العالمي وحقوق الإنسان مؤتمرًا، لتكريم وتنصيب سفراء السلام فى مختلف المجالات الفنون والإعلام والثقافة، بحضور المستشار الدكتور محمد كمال علام، رئيس المركز المصرى للسلام العالمي وحقوق الإنسان، وعدد من القيادات السياسية والثقافية والإعلامية.
 
وأبدت الإعلامية منى جميل إحدى سفراء السلام والتى تم تنصيبها سفيرة للسلام العالمى خلال المؤتمر، سعادتها قائلة"أنه لابد من سعى الجميع للوصول إلى السلام المنشود فى جميع المجالات، وأن العالم يحتاج إلى سلام حقيقى لكى يعيش الجميع فى أمن وأمان، وأن للسلام قيمة دينية ومجتمعية يجب أن تتحقق على أرض الواقع، سواء على مستوى الأسرة أو المجتمع أو بين الدول عالميًا.
 
وقال المستشار الدكتور محمد كمال علام، على دعمه ووقوفه صفًا واحداً خلف القيادة القيادة السياسية الرشيدة، متمثلة فى الرئيس السيسى، ودعم جيش مصر العظيم، والشرطة المصرية الباسلة، فى مواجهة الإرهاب والتطرف، واستكمال مسيرة البناء والتنمية.
 
وأشار رئيس المركز على عمق العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ودور المملكة في استخدام سلاح النفط كداعم قوي لمصر فى حرب الكرامة أكتوبر 1973، ورؤية الرئيس السادات الثاقبة لمعركة الحرب والسلام.
 
والجدير بالذكر أنه تم تكريم العديد من الفنانين والمثقفين المصريين والسعوديين، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، والإعلاميين والصحفيين، بمنحهم وسام المركز وتنصيبهم سفراء للسلام.
 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق