شمال سيناء تستقبل الشهر الكريم بمعارض «أهلا رمضان»

الخميس، 03 مايو 2018 06:18 م
شمال سيناء تستقبل الشهر الكريم بمعارض «أهلا رمضان»
معارض أهلا رمضان بجنوب سيناء
شمال سيناء – محمد الحر

 
استعدت محافظة شمال وجنوب سيناء لشهر رمضان المبارك بـ 4 معارض «أهلا رمضان» لتوفير احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات التموينية والغذائية الخاصة بشهر رمضان المبارك، 4 معارض يتم افتتاحها في 8 مايو الجاري.
 
قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أنه سيتم تنظيم 4 معارض «أهلا رمضان» بمدن العريش وبئر العبد  والشيخ زويد، لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم والدواجن، والسلع المرتبطة بشهر رمضان بأسعار مخفضة.
 
وأشار المحافظ، إلى أن هذه المعارض ستُقام بالتنسيق مع مجالس المدن ومديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية وسوف تستمر حتى يوم 29 مايو لتمكين المواطنين من شراء كافة احتياجاتهم خلال الشهر المبارك.
 
وأكد محافظ شمال سيناء على اهمية المتابعة الميدانية للأسواق، لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار ومتابعة وفرة السلع المهمة للمواطنين والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات. وأكد على أهمية متابعة الأسعار والالتزام بها من قبل التجار بها والتأكد من الالتزام التام بالقوانين والقرارات التموينية المنظمة لذلك.
 
وأوضح المحافظ  أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية على توفير كافة احتياجات شهر رمضان من مختلف السلع وفى مقدمتها ياميش رمضان وباقي السلع والمواد الغذائية ، وأن يتم توزيعها على تجار التجزئة قبل حلول الشهر بوقت كاف لتكون جاهزة لبيعها للمواطنين طوال الشهر وبالسعر المناسب.
 
وتضم معارض «أهلا رمضان» جميع السلع الغذائية، ولوازم شهر رمضان من تمر وياميش، وجميع الفواكه المجففة، بجانب اللحوم الطازجة، ولحوم بأسعار مخفضة».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا