سكرتير محافظة الدقهلية: لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان فتحت ملفات وقضايا مهمة

الخميس، 03 مايو 2018 07:12 م
سكرتير محافظة الدقهلية: لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان فتحت ملفات وقضايا مهمة
محافظة الدقهلية
أحمد رجب الضبع

أشاد المهندس مختار الخولي، القائم بأعمال السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، بأداء ودور لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، وفتحها ملفات وقضايا مهمة وملحة في المحليات.

وقال الخولي، إن اللجنة حركت المياه الراكدة في المحليات، ويتمنى منها المزيد للمساعدة في تحريك كل القضايا والمشكلات في الإدارة المحلية ووضح حلول لها.

وأكد الخولي، توافقه مع النائب أحمد همام، بتخصيص جزء من قطعة الأرض الخاصة بالوحدة الصحية لإقامة مجمع مدارس عليها، في حالة توفر المساحات اللازمة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب مساء اليوم الخميس، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النائب أحمد همام، بشأن كارثة بمدينة السنبلاوين فى المحافظة، بسبب التعديات على الشارع الموازي لترعة البوهية مما يتسبب ف اختناق بوسط المدينة، وفى طلب إحاطة أخر بشأن تقاعس المحافظة عن فصل مساحة خفية عن مساحة الوحدة الصحية بميت غريطة بالسنبالوين، بالمحافظة، مما يهدد بعدم إنشاء مجمع مدارس عليها، وطلب أخر بشأن إهدار المال العام لعدم استكمال مجمع المصالح الحكومية والمبني الملحق منذ 16 عاما.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق