المشاركون في احتفالية ختام برنامج سفراء الأزهر بالمنصورة يثمنون جهود أحمد الطيب

الخميس، 03 مايو 2018 10:38 م
المشاركون في احتفالية ختام برنامج سفراء الأزهر بالمنصورة يثمنون جهود أحمد الطيب
المشاركون في احتفالية ختام برنامج سفراء الأزهر
منال القاضي

أشاد المشاركون في احتفالية ختام برنامج سفراء الأزهر الأكاديمي بجامعة الأزهر بالمنصورة تحت عنوان "دعم الوطن في مواجهة التطرف الفكري" بالجهود المخلصة التي يقوم بها الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، في الجولة الخارجية والتي تشمل أندونيسيا وسلطنة بروناي وسنغافورة.

وقال بيان المركز الإعلامي بجامعة الأزهر إن المشاركون في الاحتفالية التي نظمتها المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ثمنوا جهود شيخ الأزهر في خدمة الإنسانية ونشر الوسطية والاعتدال وقيم التسامح بين بني البشر جميعا.

وأوضح بيان المركز الإعلامي أنه قد شارك في ختام برنامج سفراء الأزهر كلا من الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور سعد  شلبي، عميد كلية أصول الدين بالمنصورة، والدكتور سعد الدين كامل، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالمنصورة، والدكتور إبراهيم الإسناوي، عميد كلية اللغة العربية بالمنصورة، والدكتور إبراهيم راشد، وكيل الكلية، والدكتورة أنوار عثمان مدير إدارة التدريب بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر ومنسق مشروع سفراء الأزهر.

وأكد المشاركون أن الأزهر الشريف هو قبلة العلم والعلماء ليس في مصر وحدها بل في مختلف دول العالم، موضحين أن من بين خريجى الأزهر قامات كبيرة تولت مناصب رفيعة فمنهم رؤساء دول ورؤساء حكومات والعديد من الوزراء والسفراء  في مختلف دول العالم.

وتخرج في مشروع سفراء الأزهر ١٣٠ من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات جامعة الأزهر بالمنصورة.

وفى ختام البرنامج تم تكريم نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وعمداء الكليات الثلاث المشاركة في البرنامج.

 

 

4
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق