الحوثيون يقتلون بعضهم.. أبريل شاهد على مقتل قيادات المليشيات البارزة.. والتحالف يواصل تقدمه في اليمن

الخميس، 03 مايو 2018 09:23 م
الحوثيون يقتلون بعضهم.. أبريل شاهد على مقتل قيادات المليشيات البارزة.. والتحالف يواصل تقدمه في اليمن
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

خسائر عديدة تتكبدها مليشيات الحوثيين في اليمن، على أيدي الجيش اليمني المدعوم من التحالف العربي، حيث دفعت تلك الخسائر، المليشيات إلى قتل بعضهم، كما واصلت تلك المليشيات، انتهاكاتها ضد الشعب اليمني.

 

في هذا السياق، أكدت صفحة "اليمن مباشر"، المهمة بالشأن اليمني، اعتقال وسجن القيادي الحوثي خالد الجبري أحد القيادات الحوثية البارزة قائد اللواء الثاني حماية في سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء.

 

وأشارت صفحة "اليمن مباشر"، المهمة بالشأن اليمني، إلى إقدام القيادي الحوثي مسعود عبدالقوي مسعود على قتل المواطن اليمن مالك قاسم غالب داخل دكانه في قرية الغربي عزلة الأشعوب بمديرية مذيخرة محافظة إب.

 

من جانبها قالت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني،  إن شهر أبريل شهد مصرع العديد من القيادات الحوثية سواء قيادات من الصف الأول- وقادة مناطق عسكرية وألوية ومشرفين، بعد الضربات الدقيقة والمتواصلة لطيران التحالف العربي، وأبطال المقاومة اليمنية.

 

وأكدت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني، مصرع العقيد أحمد البروي أبو خليل قائد وحدة القناصة في كتائب الحسين التابعة للمليشيات الحوثي في غارة لطيران التحالف وهو المرافق الشخصي لأبو علي الحاكم وتلقى تدريبه على يد الحرس الثوري الإيراني.

 

وأشارت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني،  إلى أن مُختل عقليًا من مليشيات الحوثيين أطلق الرصاص الحي على زملائه الحوثيين أرداهم جميعًا بين قتيل وجريح بعد أن أخذته مليشيا الحوثي من حي الحصبة بصنعاء وأرسلته لتعزيز مقاتليها في جبهات تعز، لافتة إلى أن طيران التحالف العربي قصف مواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية بمعسكر الصمع بأرحب شمال شرق صنعاء.

في سياق متصل، أعلنت السودان، بقاءها ضمن قوات التحالف العربي، حيث قال ضابط ارتباط القوات السودانية في التحالف العربي، إن القوات السودانية ستبقى موجودة في اليمن حتى تحقيق الهدف الذي جاءت من أجله، موضحا أن القوات السودانية موجودة في الميدان وتقاتل بشراسة.

 

وأضاف ضابط ارتباط القوات السودانية في التحالف العربي – بحسب ما ذكرت شبكة سكاي نيوز الإخبارية - : سنحقق الهدف الذي أتينا من أجله مع إخواننا في الشرعية والتحالف، لافتا إلى أن القوات السودانية حققت نجاحات أثلجت صدور الجميع من قوات التحالف.

 

وتابع ضابط ارتباط القوات السودانية في التحالف العربي: نحن مع باقي قوات التحالف بصدد حسم المعركة بشكل نهائي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق