قاضي يكشف «محامي مزور» أثناء مرافعته أمام المحكمة (القصة الكاملة)

الخميس، 03 مايو 2018 09:38 م
قاضي يكشف «محامي مزور» أثناء مرافعته أمام المحكمة (القصة الكاملة)
أمين قدرى

أمرت محكمة عابدين، اليوم الخميس، بأحالت أحد المحامين غير المشتغلين للنيابة العامة في واقعة تزوير لكارنيه 2018، بعد تواصلها مع النقابة العامة والتأكد من عدم ممارسته للمهنة منذ عام 2004، وإدراجه بجدول غير المشتغلين، في إطار عمليات تفتيش ومتابعة أحوال المحامين، واحترام الجهات الأخرى لضوابط القيد التي أصدرتها النقابة بشأن التأكد والتثبت من صحة كارنيه أحد المحامين.

وأكد تقرير الاتهام فى الواقعة بتواصل رئيس محكمة عابدين مع نقابة جنوب القاهرة الفرعية، بشأن التأكد والتثبت من صحة كارنيه أحد المحامين، أثناء حضوره إحدى الجلسات، ووجود حالة من الشك ببيانات ذلك الشخص.

وتوجه على الفور حسن أبو عيسى أمين الصندوق، وكرم خليفة الأمين العام المساعد، للمحكمة، بخطاب صادر من إدارة الشئون القانونية بالنقابة العامة، يؤكد صحة تزوير المحامي لكارنيه عام 2018، وذلك بعد ابلاغ النقيب، سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، بتلك الواقعة، واصداره تعليمات بالبحث عن البيانات والتأكد منها.

وأكد خطاب الشئون القانونية عدم ممارسه المحامي للمهنة منذ عام 2004 وادراجه بجدول غير المشتغلين، والتثبت من انتحاله صفة محام مشتغل، واتباعه الأساليب والطرق الغير قانونية للحصول فقط على الكارنيه للانتفاع من خدمات النقابة، حيث تم إحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، واصدار بحقه العقوبة التي يستحقها.

وكشفت التحريات، عدم ممارسه المحامي للمهنة منذ عام 2004 وادراجه بجدول غير المشتغلين، والتثبت من انتحاله صفة محام مشتغل، واتباعه الأساليب والطرق الغير قانونية للحصول فقط على الكارنيه للانتفاع من خدمات النقابة، حيث تم إحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، واصدار بحقه العقوبة التي يستحقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق