محافظ جنوب سيناء يستقبل عمدة مدينة هيفيز المجرية ويقيم مأدبة عشاء (صور)

الجمعة، 04 مايو 2018 02:56 ص
محافظ جنوب سيناء يستقبل عمدة مدينة هيفيز المجرية ويقيم مأدبة عشاء (صور)

أقام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مأدبة عشاء لعمدة مدينة هيفيز المجرية، جابور بوب، ونائبه جوزيف جانوز، وسفير المجر بالقاهرة.
 
وقدم الدكتور بيتر كيفك، والوفد المرافق لهم والذي وصل إلى شرم الشيخ فجر اليوم بدعوة من محافظ جنوب سيناء، للاستفاده من خبراتهم في مجال السياحة العلاجية
 
حيث تعتبر بحيرة "هيفيز" الواقعة في المجر كواحدة من أكثر المواقع السياحية جمالا في القارة الأوروبية باعتبارها أكبر بحيرة بيولوجية نشطة طبيعية في العالم، وهي مخزون هائل للمعادن الطبيعية والأملاح التي تشكل بيئة جاذبة للسياحة العلاجية والطبية التي عرفت بها على مدار 200 عام.
 
ومن المقرر أن يقوم الوفد يرافقهم محافظ جنوب سيناء بزيارة منطقة حمام موسى بطور سيناء، لتفقد العين الكبريتية لاستغلالها في مجال السياحة العلاجية، بالتعاون مع خبراء مجرين في هذا الشأن.
 
كما يلتقى الوفد، مستثمري شرم الشيخ لبحث سبل استغلال المقاصد السياحية، ومستشفى شرم الشيخ في مجال السياحة العلاجية، كما سيقوم عمدة هيفيز، ونائبه، ومحافظ جنوب سيناء، بلقاء وزراء الصحة، والاستثمار، والسياحة، بالقاهرة، ويغادر الوفد فجر الإثنين من شرم الشيخ، يرافق الوفد المجري فرقه فنون شعبية سيقومون بعرض استعراضات راقصة بشرم الشيخ، دعما للعلاقات وتنمية التبادل الثقافي، وسلم المحافظ في نهاية اللقاء هدايا تذكارية لجميع أفراد الوفد.
 
2

3

4

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق