بالأرقام.. «باسم مرسي» كثير من الكلام قليل من الأفعال (فيديو)

الجمعة، 04 مايو 2018 11:14 ص
بالأرقام.. «باسم مرسي»  كثير من الكلام قليل من الأفعال (فيديو)
باسم مرسي
أسماء عمر

أثار باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، دائماً، الكثير من الجدل بين جماهير الساحرة المستديرة، بسبب تصريحاته القوية التي تسبب عداء وترقب بين لاعب القلعة البيضاء وجماهير النادي الأهلي على وجه الخصوص.

اعتاد باسم مرسي على الخروج بعد المباريات منتشيا بلحظة الفوز، على إصدار التصريحات الجدلية، والتي كان أخرها في مباراة فريقه مع الإنتاج الحربي بدور الـ 8 لكأس مصر، والتي فاز بها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، و مبديًا سعادته بتحقيق الفريق الأبيض للفوز أمام الإنتاج الحربى والتأهل لنصف نهائى كأس مصر لملاقاة الإسماعيلى، قال باسم: "أتمنى أجيب هدفين فى النهائى بس للأسف الأهلى مش موجود".

لم تقتصر تصريحات باسم مرسى على الهجوم على الأهلى وجماهيره، بل تسببت أيضًا فى إقصاءه من منتخب مصر على مدار ما يقرب من عام كامل بسبب تصريحه الشهير "مش متابع" الذى قاله ردًا على سؤاله حول متابعته لمباريات منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون يناير 2017، وحصل فيها منتخب الفراعنة على المركز الثانى بعد الهزيمة من الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

صوت الأمة ترصد أبرز ما قدمه مهاجم الزمالك المثير للجدل خلال الموسم الجاري بالأرقام، في السطور التالية .

خاض باسم مرسي مع نادي الزمالك خلال الموسم الجاري 18 مباراة في مختلف المسابقات، لم يسجل مهاجم الفارس الأبيض سوى 3 أهداف، فيما صنع 4 أخرى لزملائه، بمعدل دقائق لعب وصل لـ 10030 دقيقة.

كما انخفضت القيمة التسويقية لمهاجم الزمالك بعد تراجع مستواه مع الفريق إلى مليون جنية استرليني، بعدما كانت تزيد على ذلك بـ 50 ألفاً، خلال تألقه مع الفريق الأبيض في موسم الثنائية خلال العام 2015 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة