4 أهداف مثيرة بين الأهلي والترجي قبل موقعة برج العرب (فيديو)

الجمعة، 04 مايو 2018 12:36 م
4 أهداف مثيرة بين الأهلي والترجي قبل موقعة برج العرب (فيديو)
الاهلى والترجى
أسماء عمر

مع دقات التاسعة مساءً، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد برج العرب بالأسكندرية، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي و نظيره الترجي التونسي في ديربي أفريقيا، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وما يعرف عن مواجهات الأهلى والترجى أنها تتميز بالندية الشديدة والإثارة ودائما ما تكون قوية بين الفريقين كرويًا وجماهيريا.

صوت الأمة يرصد الأهداف التي لا تنسى بين الكبيرين في السطور التالية .

هدف سيد عبد الحفيظ 2001

تعتبر هذه المباراة من اللقاءات التاريخية التي لا تنسى، بعد أن انتهت في الذهاب بالتعادل السلبي على استاد القاهرة، وانتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة (1-1)، بهدف سيد عبد الحفيظ الذي أحرزه بطريقة أكثر من رائعة في أجواء امتلأت بالإثارة حتى الثواني الأخيرة منها، لينجح الأهلي في الصعود إلى نهائي البطولة ويتوج بها على حساب صن داونز.

وجاء الهدف في الدقيقة الـ76 من عمر المباراة، بعد أن رأى سيد عبد الحفيظ حارس الترجي متقدمًا ليسدد الكرة من فوقه لتسكن الشباك وتمضى على صعود الأهلي إلى النهائي.

هدف أبو تريكة 2007

يعد أول الأهداف التي سجلت فى تاريخ مواجهات الفريقين على استاد القاهرة والتي افتتح بها أبو تريكه ثلاثية الأهلي على الترجي في المباراة التي انتهت بنتيجة (3-0) للمارد الأحمر، والتي جمعت بينهما في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

هدف إينرامو 2010

في قبل نهائي قوى جمع الفريقين بدوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس بتونس، نجح الترجى فى الفوز على الأهلي بعد هدف مارادوني أحرزه اللاعب إينرامو مهاجم الفريق بيده، على الرغم من أن الكرة كانت واضحة للغاية إلا أن الحكم تغاضى عنها واحتسب هدفا للفريق التونسي، ليثير غضب الجماهير المصرية التي فقد فريقيا اللقب بهدف غير صحيح، ليظل هذا الهدف محفورا فى أذهان الجماهير حتى الآن.

هدف الشعلاني

 لعل هذا الهدف هو الأبرز حاليا فى تاريخ مواجهات الفريقين، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، فى ذهاب دور الـ8 بدورى أبطال إفريقيا النسخة الماضية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

وأثار الهدف الثانى للترجى الذى أحرزه الشعلانى لاعب الترجى من كرة ثابتة سددها على مرمى شريف إكرامى، ليتصدى لها الحارس بطريقة غريبة قبل أن يدخل بها الشباك مثيرًا استياء الجماهير الحاضرة، لضعف الكرة التى سددها لاعب الترجي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق