«الكحكة في ايد الأهلي عجبه».. عروض بلجيكية وهولندية لمحمد مجدي «أفشة»

الجمعة، 04 مايو 2018 03:43 م
«الكحكة في ايد الأهلي عجبه»..  عروض بلجيكية وهولندية لمحمد مجدي «أفشة»
أفشة
أسماء عمر

شهدت الساعات الأخيرة، وصول عروض بلجيكية وهولندية لمحمد مجدى "أفشة" صانع ألعاب إنبى، من أجل الحصول على خدمات اللاعب فى الموسم الجديد بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه هذا الموسم ما أدى إلى انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى فى معسكر سويسرا الأخير عن طريق أحدى شركات التسويق التى كانت تتابع اللاعب عن قرب وترى فيه أنه سيكون مفاجأة فى حال انتقاله لاي من الاندية الأوربية فى الموسم المقبل.
 
 
أفشة يمتلك إمكانيات فنية رائعة واستطاع صناعة الفارق لإنبى هذا الموسم فى أكثر من مباراة، لذلك حرص مسئولى النادى البترولى على تحفيزه ومواصلة دعمه والتأكيد له بعدم الوقوف أمام مستقبله الاحترافي.
 
وحسم أفشة قراره بأن يكون الاحتراف هو الخيار الأول وبعد وصول تلك العروض له يترقب إرسالها بشكل رسمى لناديه من أجل البت فيها، خاصة إن يمتلك عرضين من الأهلى والزمالك لضمه وحال عدم تحقيقه لحلم الاحتراف سيحول وجهته إلى أحد القطبين.
 
صراع الأهلى والزمالك مستمر فى سباق الحصول على أفشة نظرا لإيمان كلا الناديين بالإماكنيات الفنية الرائعة التى يمتكلها اللاعب فى سيطرة فريقه فى الملعب وترجيح كفته كأحد افضل صناع اللعب فى مصر حاليا وفى حال انتقاله لأى من الناديين سيكون مرجلته المقبلة بعد موسم واحد أوربا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا