محمد صلاح يهزم 14 ناديا فى الدوريات الخمسة (فيديو)

الجمعة، 04 مايو 2018 04:47 م
محمد صلاح يهزم 14 ناديا فى الدوريات الخمسة (فيديو)
محمد صلاح

يقدم النجم المصرى محمد صلاح مستويات رائعة فى موسمه الأول مع ليفربول، ويتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 هدفاً متفوقاً على هارى كين مهاجم توتنهام صاحب الـ27 هدفاً، كما ينافس ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بمستويات أوروبا.

ويحل نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ضيفاً على تشيلسى فى الخامسة والنصف مساء بعد غد، الأحد، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتفوق محمد صلاح من الناحية التهديفية على 14 نادياً فى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وهى "الإسبانى، الإيطالى، الإنجليزى، الألمانى، الفرنسى"، كما يوضح التقرير التالى..

 

الدورى الإسبانى

 

يتفوق محمد صلاح على 4 أندية تنافس فى "الليجا" من الناحية التهديفية، وهى لاس بالماس ومالاجا ( 23 هدفاً )، وليجانيس وإسبانيول (29 هدفاً).

 

 

 

الدورى الإيطالى

 

يتفوق محمد صلاح على 3 أندية تنافس فى الكالتشيو من الناحية التهديفية وهى، هيلاس فيرونا (28 هدفاً)، وساسولو (26 هدفاً)، وجنوى (30 هدفاً).


 

الدورى الألمانى
 

يتفوق محمد صلاح على 3 أندية تنافس فى البوندزليجا، وهى هامبورج (27 هدفاً)، وفرايبورج ( 29 هدفاً )، وشتوتجارت (30 هدفاً).


 

الدورى الفرنسى
 

يتفوق محمد صلاح على ناد وحيد فى تلك المسابقة من الناحية التهديفية وهو فريق كان الذى سجل (25 هدفاً).


 

الدورى الإنجليزى
 

يتفوق محمد صلاح على 3 أندية تنافس فى "البريميرليج" من الناحية التهديفية وهى، سوانزى سيتى وهيديرسفيلد تاون (27 هدفاً)، ووست بروميتش ألبيون (30 هدفاً).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة