الإسماعيلي يغري لاعبيه بـ 100 ألف جنيه وعمرة للفوز بكأس مصر

السبت، 05 مايو 2018 02:00 ص
الإسماعيلي يغري لاعبيه بـ 100 ألف جنيه وعمرة للفوز بكأس مصر
الإسماعيلى

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، منح كل لاعب في حالة الفوز بكأس مصر 100 ألف جنيه بخلاف أداء رحلة عمرة تقديرًا لهم.
 
ويأتي هذا التوجه المبكر لتحفيزهم علي حصد هذه البطولة للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة البرتغالى بيدور امتداد معسكر الفريق بالإسكندرية بعد نهاية مباراة الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر.
 
 يخوض الدراويش مباراة هامة يوم 11 مايو أمام المصري في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 24 للدوري ولضيق الفارق الزمني بين موعد المباراتين فلن يعود الإسماعيلي من الإسكندرية إلا بعد نهاية لقاء المصري يوم 11 مايو.
 
فى سياق أخر، يجهز مسئولو نادي الإسماعيلي 10 أتوبيسات تساهم في نقل الجماهير الصفراء من الإسماعيلية إلي استاد برج العرب بالإسكندرية يوم الاثنين المقبل لحضور مباراة الدراويش أمام الزمالك في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ووافق الأمن علي حضور 2000 مشجع من الإسماعيلي ومثلهم من الزمالك لتدعيم صفوف الدراويش في نصف نهائي الكأس.
 
ويواجه الإسماعيلي أزمة في توفر الأتوبيسات بسبب تخوف شركات السياحة من خروج الأوتوبيسات الخاصة بها خوفًا تعرضها للتكسير كما حدث خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالكأس من قبل جماهير السويس، علي أثر الأزمة التي وقعت في مباراة الشهداء ومنتخب السويس بدوري المظاليم، ويكثف مسئولو الدراويش من مساعيهم في إيجاد حلول لتوفير الأوتوبيسات اللازمة لنقل الجماهير إلي برج العرب بالتنسيق مع شركات السياحة.
 
واطمأن بيدرو بارنى المدير الفنى للفريق الأول للدراويش على القوى الضاربة للفريق خلال المباراة خاصة هداف الفريق الكولومبى دييجو كالديرون، والذى سيعود الى قيادة هجوم الفريق مرة أخرى بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة، كما حرص الجهاز الفنى على الدفع باللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة، مثل إبراهيم عبد الخالق وأحمد دويدار ووجيه عبد الحكيم وموسى كمارا ووليد عطية، لاكسابهم حساسية المشاركة فى المباريات قبل اللقاء الهام أمام الزمالك، وقال محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للفريق، بأن مباراة الزمالك صعبة ولا تخضع لنتائج المواجهات السابقة للفريقين، مشيرًا إلى أن نتيجة اللقاء تترتب على حالة اللاعبين والتوفيق خلال المباراة، مؤكدا الدور المحورى الذى سيقوم به الجمهور خلال اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق