جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب مخدرات لدى راكبة أمريكية (صور)

الجمعة، 04 مايو 2018 09:16 م
جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب مخدرات لدى راكبة أمريكية (صور)
مطار القاهرة الدولى
أحمد رجب الضبع

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الجمعة، برئاسة عبدالباقي  حسانين مدير الجمرك بالمطار، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع ميناء القاهرة الدولى، من احباط  محاولة تهريب كميه من المخدرات والأقراص المخدرة.

وتبين أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط مصر للطيران، القادمة من برشلونه، تم الإشتباه، فى الراكبة "ش . ع . ح" أمريكية الجنسية، قادمة من أسبانيا، والتى دخلت صالة التفتيش على كرسى متحرك بمساعدة أحد العمال وبصحبتها حقيبة سفرها كبيرة الحجم سوداء اللون.

وبالعرض على عبدالباقي حسانين، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة جمركية من عبدالسلام عادل عبدالسلام، مأمور الجمرك، تحت إشراف أحمد على، مدير الصالة الحمراء، وبسؤالها عما إذا كانت تحمل داخل الحقيبة أشياء يستحق عليها رسوم جمركية فأجابت بالنفى وان الشنطة خاصة بها، وبفتح الحقيبة تبين وجود جاكيت زيتى اللون وبجيب الجاكت العلوى الخارجى 2 كيس، بهما قطعتين من مخدر الحشيش بوزن جرام ونصف، و3 جرام، من مخدر الماريجوانا، كما تبين وجود علبة كريم بيضاء اللون بها واقى ذكرى بداخله 2 كيس، بهما لفتين بلاستيك أحدهما بيضاء والأخرى ذهبية اللون بداخلها 18 جرام، من مادة بيضاء اللون يشتبه أن تكون مادة الكوكايين المخدرة، كما تبين وجود 2 برطمان أسود اللون بفتح تبين وجود كمية كبيرة من الأقراص المخدرة لونها بمبى مدون عليها UPSبوزن 2 كيلو، و 250 جرام.

وبالعرض على إدارة مكافحة المخدرات، أفادت بأن المضبوطات من المواد المخدرة، قرر إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى برقم 40، لسنة 2018، وإحالة الراكبة لنيابة النزهة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

IMG-20180504-WA0016
 

 

IMG-20180504-WA0015

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق