سموحة يشترط 55 مليون جنيه للاستغناء عن لاعبيه للأهلي والزمالك

السبت، 05 مايو 2018 05:00 ص
سموحة يشترط 55 مليون جنيه للاستغناء عن لاعبيه للأهلي والزمالك
سموحة

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، تلقيه عروض رسمية من ناديى الأهلى والزمالك للتعاقد مع نجوم الفريق، حيث تقدم نادي الزمالك بعرض رسمي لإدارة النادي السكندرى من أجل الحصول على خدمات الثلاثي رجب بكار، وياسر إبراهيم، وعبد الله بكري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن وصول عرض رسمي من الإدارة البيضاء، للحصول على خدمات الثلاثي، دون الإشارة إلى المبلغ الذي طلبه مقابل بيع اللاعبين، وتواصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع فرج عامر، من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم الثلاثي المطلوب في القلعة البيضاء، إيذانا ببدء المفاوضات بين الناديين على القيمة المالية وبنود الصفقة وطلب الأبيض معرفة المبلغ المالي الذي يرغب نادي سموحة في الحصول عليه نظير بيع الثلاثي للزمالك، بينما أبدى النادي السكندري مرونة في إتمام الصفقة.
 
أكد فرج عامر، أنه طلب مبلغ 55 مليون جنيه مصري من النادي الأهلي، من أجل السماح لثنائي دفاع فريقه عبد الله بكري، ومحمود عزت، بالانتقال للقلعة الحمراء، وقال عامر: "تحدث معي محمود عطا الله، بتفويض من الأهلي بشأن ضم الثنائي عبد الله بكري، ومحمود عزت".
 
وأضاف رئيس سموحة: "لم نصل بعد لقيمة نهائية للصفقة مع النادي الأهلي، طلبت في البداية 60 مليون جنيه، لكن المبلغ تم تخفيضه إلى 55 مليونا، ولو دفع الأهلي هذا المبلغ سوف يحصل على الثنائي".
 
تابع "عامر": "لا نريد لاعبين من النادي الأهلي، لأننا نبتغي الحصول على المقابل المادي للصفقة في صورة نقدية وليس بضم لاعبين عن طريق التبادل، وذلك مع كامل احترامنا للاعبي الأهلي".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق