إنبي يتمسك باستمرار رامي صبري موسمين

السبت، 05 مايو 2018 01:30 ص
إنبي يتمسك باستمرار رامي صبري موسمين
انبى

تمسك مسئولو إنبى، باستمرار رامى صبرى، قائد الفريق، مع النادي لمدة موسمين مقبلين على الأقل لحاجة الفريق لجهوده، حيث كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة فى نادى إنبى، أن رامى صبرى، قائد الفريق، ليس للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، ولن يُفرّط فيه قبل موسمين فالفريق فى حاجة لجهوده فى الفترة المقبلة وهو من الأعمدة الأساسية للفريق سواء للأهلى أو لأى نادى آخر.
 
كان الأهلى قد دخل فى مفاوضات مع رامى صبرى، فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن إنبى تمسك باستمراره، وترددت أنباء عن دخوله فى مفاوضات جديدة مع "صبرى" لارتداء القميص الأحمر فى الموسم الجديد.
 
فى سياق متصل، يعكف مسئولو إنبى، على وضع عدة أسماء من اللاعبين السوبر للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا للدورى الجديد المقرر انطلاقه 3 أغسطس، من أجل العودة للمنافسة على المربع الذهبى فى الموسم الجديد، بعد أن احتل الفريق المركز السادس برصيد 50 نقطة.
 
كما يحدد مجلس إدارة النادى، خلال الساعات المقبلة مصير الجهاز الفنى الذى سيقود الفريق فى الموسم المقبل، وهل سيتم التجديد لخالد متولى، المدير الفنى الحالى للفريق أم الاستعانة بأسماء جديدة؟، وهو السيناريو الأقرب للتعاقد مع أحد الأسماء التدريبية الكبيرة فى الدورى المصري لقيادة الفريق البترولى فى الموسم المقبل لرغبة النادى فى العودة للمنافسة على المربع الذهبى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق