بالأرقام.. 5 لاعبين خذلوا حسام البدري.. «باكا» أحدث المنضمين (فيديو)

السبت، 05 مايو 2018 11:42 ص
بالأرقام.. 5 لاعبين خذلوا حسام البدري.. «باكا» أحدث المنضمين (فيديو)
حسام البدري
أسماء عمر

انضم باكاماني ماهلامبي صانع ألعاب النادي الأهلي، إلى قائمة اللاعبين الذين أحرجوا حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد الاعتماد عليهم خلال الموسم الجاري، بعدما أهدر اللاعب العديد من الفرص السهلة خلال مباراة فريقه مع الترجي التونسي .

حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، عرف دائماً بتمسكه برأيه في اللاعبين حتى وإن واجه انتقاداً شديداً من جانب الجماهير، إلا أن بعض هؤلاء اللاعبين أنصفوا مدرب الأهلي، وبعدهم أحرجه مع الجماهير .

ويرصد صوت الأمة اللاعبين الذين خذلوا حسام البدري في السطور التالية .

باكا

صانع ألعاب القلعة الحمراء، وشارك باكا مع النادي الأهلي في 14 مباراة خلال الموسم الجاري، ورغم أنه سجل هدفاً وصنع 5 أخرى لزملائه، إلا أن باكاماني خذل حسام البدري في مباراة فريقه مساء أمس أمام الترجي، بعدما أهدر أكثر من فرصة سهلة خلال اللقاء كانت كفيلة بحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مستهل دور المجموعات .

وكان باكا خارج حسابات البدري في المواجهات الإفريقية، إلا أن رحيل عبد الله السعيد والإصابات التي عصفت بنجوم الفريق، اضطرت حسام البدري إلى إضافة باكا إلى القائمة الإفريقية ليشارك في مباراة الترجي .

ميدو جابر

لم يستغل ميدو جابر صانع ألعاب النادي الأهلي الفرص التي أتيحت له بين الحين والآخر، لإثبات أحقيته بالتواجد في التشكيل الرسمي للقلعة الحمراء، رغم أنه كان الأوفر حظاً في الحصول على الفرص .

وشارك جابر مع المارد الأحمر في 9 مباريات، إلا أنه لم يحرز سوى هدفين فقط، وصنع هدف وحيد، وبات ميدو جابر قريبا من الرحيل عن الأهلي، في ظل رغبة البدري في التعاقد مع صانع ألعاب بمستوى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريم «نيدفيد»

الملقب بـ «ابن حسام البدري»، بسبب اصرار مدرب الأهلي على الاعتماد على لاعب وسط الفريق رغم تراجع مستواه، متحدياً بذلك انتقادات الجماهير الحمراء الواسعة على السوشيال ميديا .

شارك نيدفيد مع الأهلي في 11 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفاً واحداً ولم يصنع أي أهداف لزملائه بالفريق .

صبري رحيل

ظهير أيسر الأهلي، واضطر البدري مؤخراً للإعتماد على رحيل بسبب إصابة معلول التي أبعدته لفترة ليست بالقصيرة عن المباريات، وأدى تراجع مستوى رحيل إلى انتقادات واسعة لحسام البدري، الذي استغنى يناير الماضي عن حسين السيد منافس رحيل في نفس المركز، ليترك مركز الظهير الأيسر دون بديل مناسب .

أحمد حمودي

صانع ألعاب الأهلي، و حمودي لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده إلى جماهير النادي الأهلي، أو حسام البدري مدرب الفريق، خاصة وأن اللاعب حصل على أكثر من فرصة للمشاركة خلال مباريات الموسم الجاري .

وفي موسم ثقلت فيه كفة الفريق الأحمر بعد حصد بطولة الدوري العام قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات كاملة، كان أداء حمودي «أبيض»، فخلال 11 مباراة شارك فيها صانع ألعاب الأهلي مع الفريق في مختلف المسابقات، لم يسجل حمودي سوى هدف واحد جاء في شباك الإنتاج الحربي، ليخرج بعده مصاباً ويغيب عن الفريق.

وصنع حمودي 4 أهداف لزملائه بالفريق خلال المباريات التي شارك فيها، إلا أنه اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة، وللتخلص من حالة سوء الحظ التي تواجهه مع الفريق الأحمر، حيث يواجه اللاعب سوء حظ في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م