بروتوكول تعاون بين «توزيع الكهرباء» وجامعة فاروس لتدريب الطلاب عمليا بالإسكندرية (صور)

السبت، 05 مايو 2018 12:17 م
بروتوكول تعاون بين «توزيع الكهرباء» وجامعة فاروس لتدريب الطلاب عمليا بالإسكندرية (صور)
شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
الإسكندرية - محمد صابر

وقعت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، بروتوكول تعاون مع جامعة فاروس، داخل مقر الجامعة بالإسكندرية، لتدريب طلاب الجامعة نظريًا وعمليًا.

قال المهندس حمدي عكاشة، رئيس الشركة: إن بروتوكول التعاون بين الشركة وجامعة فاروس يأتي في إطار حرص الشركة على القيام بالعديد من أوجه التعاون مع الجامعات والكليات المختلفة، وكذلك الهيئات والمؤسسات الكبرى بالإسكندرية، للتدريب الميداني للطلاب داخل الشركة لمواكبة التغيرات التي تحدث بسوق العمل ، وإكسابهم الخبرات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

وأوضح المهندس خالد أمين رئيس قطاع التدريب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن بروتوكول التعاون يهدف إلى تبادل الخبرات العملية والعلمية، وإتاحة التدريب الصيفى للطلاب بكليات الجامعة خاصة كلية الهندسة بأقسام الكهرباء و الميكانيكيا و كلية إدارة الأعمال و الحاسبات؛ داخل ورش ومواقع شركة الكهرباء للأستفادة بالخبرة العملية للشركة؛ منوهاً إلى أن هذا البروتوكول هو بروتوكول سنوى يتم تجديده.

وأشار رئيس قطاع التدريب، إلى الإستفادة بالخبرات العلمية و الأكاديمية فى عقد ورش العمل لتحقيق الربط بين الدراسة و العمل ، قام بتتوقيع البروتوكول المهندس خالد أمين نائبا عن رئيس الشركة، والدكتور رمضان أبو العلا نائب رئيس جامعة فاروس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة