وزير الرياضة يوضح بعض الحقائق بشأن عمل اللجنة المالية بالزمالك

السبت، 05 مايو 2018 12:43 م
وزير الرياضة يوضح بعض الحقائق بشأن عمل اللجنة المالية بالزمالك
خالد عبد العزيز
أسماء عمر

غرد خالد عبد العزيز وزير الرياضة بعدة تغريدات عبر حسابه علي تويتر لتوضيح عدم أمور بشأن اللجنة المالية التي انتهت أعمالها داخل الزمالك بشكل رسمي اليوم السبت.
وجاءت تغريدات عبد العزيز كالآتي:
1 ان اللجنة التي تم إصدار القرار لها لتولي الشئون المالية لنادي للزمالك هي لجنة تم تشكيلها من عناصر مالية وقانونية بناء علي طلب من نيابة الاموال العامة بناء علي العديد من الشكاوي ضد رئيس النادي وآخرين وهذا إجراء عادي ويتم مع كافة الموضوعات المشابهة في أي هيئة شبابية او رياضية.
2 ان اعضاء اللجنة او اي لجان مشابهة يحلفون اليمين امام النيابة المختصة قبل بدء عملها ويصبحوا خاضعين لسلطة وتعليمات وأوامر النيابة حتى ينتهوا من مهمتهم المكلفين بها.
3 بعد انتهاء عمل اللجنة وفحص كافة بنود الشكاوي وتحديد الاضرار المالية والتجاوزات والمخالفات للقانون واللوائح يتم عمل تقرير نهائي وشامل يتم تقديمه لسلطة التحقيق المكلفين منها ويتم انهاء مهمتهم اداريا بناء علي طلب جهة التحقيق ( و هذا ما تم توضيحه في قرار إنهاء عمل اللجنة ) .
4 بعد الدراسة القانونية لتقرير اللجنة والتحقيق مع اطراف القضية والمتهمين الواردين بالشكاوي ومن تري سلطة التحقيق سؤالهم يتم مناقشة اللجنة في التقرير المقدم منهم بعد حلف اليمين مرة اخري .
5 تحدد سلطة التحقيق ما تراه من قرارات بعد الدراسة الكاملة وإستيفاء القضية من كافة الجوانب القانونية بعد ذلك ويكون القرار اما حفظ القضية او احالتها للمحكمة المختصة . #تحيا_مصر 
 
لجنة ادارة الزمالك
 

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق