شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة الـTSM

السبت، 05 مايو 2018 02:02 م
شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة الـTSM

حصلت إدارة شبكة الصرف الصحي ومحطة الرفع – الاستوديو- بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة على شهادة (T.S.M) للتنمية الفنية المستدامة وذلك لاستيفائها متطلبات تفتيش الإدارة الفنية المستدامة "مصر".

من جانبه قال المهندس حنفي محمد حنفي ، رئيس شركة مياه الجيزة ، أن  شبكة صرف صحي الحائزة على الشهادة تعتبر أول شبكة ومحطة صغرى تحصل على شهادة (T.S.M)  بمحافظة الجيزة والثانية على مستوى الجمهورية، وأن هذه الشهادة تعطى للمحطات بعد التفتيش عليها للتأكد من أنها تتبع الوسائل السليمة فى عملية التشغيل والجودة.

وأكد المهندس حنفى محمد، ان ٥٠ ٪‏من محطات المياه بالمحافظة حصلت علي شهادة الtsm " شهادة الاستدامة الفنية"،فيما حصلت ٢٠٪‏ من محطات الصرف علي هذه الشهادة.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن هناك ٥ محطات مياه من اجمالي ١٠ محطات حصلت علي شهادة الاستدامة الفنية،،كما حصلت ٦ محطات معالجة علي هذه الشهادة.

تجدر الإشارة الى ان وفد المانى تفقد عدد من محطات المياه والصرف بشركة مياه الجيزة وعقد مقارنة بين المحطات الحاصلة علي شهادة الtsm المصرية ونظيراتها بالأردن، واشاد  الوفد  بمحطات الصرف المصرية الحاصلة علي شهادة الاستدامة الفنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق