فيلم الأكشن والخيال العلمي «Avengers: Infinity War» يتصدر Box Office (صور وفيديو)

السبت، 05 مايو 2018 03:00 م
فيلم الأكشن والخيال العلمي «Avengers: Infinity War» يتصدر Box Office (صور وفيديو)
Avengers: Infinity War
شيماء جمال

حقق فيلم الأكشن والخيال العلمى "Avengers: Infinity War"، إيرادات وصلت إلى 338,332,540 مليون دولار، يوم الخميس الماضى، وفقاً لما نشره بوكس أوفيس موجو.
 
يجمع الفيلم الجديد "Avengers: Infinity War" من إنتاج استديوهات شركة مارفل العالمية، مابين الأبطال الخارقين، وتدور أحداث الفيلم سعى المنتقمين وحراس المجرة الى إيقاف شخصية "ثانوس" من جمع جميع الأحجار الأزلية الستة، التى تعد 6 أحجار تمتلك طاقة تواجدت من قبل نشأة الكون.
 
 
شارك فى بطولة الفيلم مجموعة من مشاهير النجوم والنجمات، منهم روبرت داونى جونير وكريس هيمسوورث ومارك رافالو وكريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وبيندكت كامبرباتش، ودون شيدل وتوم هولاند وتشادويك بوسمان وبول بيتانى وإليزابيث أولسن وأنتونى ماكى، وسيباستيان ستان وداناى غورورا وديف باتيستا وزوى سالدانا وجوش برولين وكريس برات.
 
يتم توزيع الفيلم من قبل شركة بوينا فيستا، المختصة بتوزيع وتسويق الأفلام التي تنتجها استوديوهات والت ديزني، حيث أن عرض على شاشات السينما التى بلغت ما يقرب من 4,474، وجاء ذلك بعد انطلاق يوم الجمعة 27 إبريل،  وحقق إيرادات خيالية أولى أيام عرضه 250 مليون دولار، على المستوى المحلى، أما على المستوى العالمى وصل إلى 630 مليون دولار.
 
يعد النسخة الثالثة من سلسلة أفلام "Avengers"، و الـ 19 من عالم مارفل السينمائي، من إخراج أنثونى وجو روسو، وشارك فى التأليف كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلى.
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 2.00.55 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق