مذيع سابق بـ"الشرق الإخوانية": أيمن نور مصاب بجنون العظمة وسرق أموال العاملين

السبت، 05 مايو 2018 02:36 م
مذيع سابق بـ"الشرق الإخوانية": أيمن نور مصاب بجنون العظمة وسرق أموال العاملين
أيمن نور

واصل العاملون فى قناة الشرق الإخوانية، التى يمتلكها الهارب أيمن نور، هجومهم على مالك القناة، وذلك بعد فصل العديد منهم فى القناة مؤخرا، مؤكدين على أن أيمن نور نصب عليهم فى مستحقاتهم المالية، ولم يعط أحد منهم أى مستحقات أمام صمت قيادات الإخوان والمشاركة فيما حدث فى لهم.

وقال عبد الله الماحى، المذيع السابق فى قناة الشرق، والذى تم فصله مؤخرا، إنه ما زال يرى نفسه المرشح الرئاسى الخاسر السياسى الليبرالى البارز، المصابُ بجنون العظمة، يُصر إصرارًا رهيبًا وغير مفهوم على هضم الحقوق القانونية ضحايا المذبحة التى نفذها مديره الجديد، وراح ضحيتها عددا من الشباب المصرى الحر، ولا يريد أن يُعطى للشباب الذين فُصلوا من القناة بشكل تعسفى أى مستحقات قانونية هكذا جهارًا نهارًا أمام الجميع. فلماذا يصمت الجميع؟، مطالبًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قادة الإخوان والشباب منهم التدخل فى هذه الأزمة.

كانت المذيعة السابقة فى قناتى الشرق ووطن الإخوانيتين صفية سرى، كشفت عن الجرائم التى وقعت ضدها من هؤلاء، فذكرت أنها تعرضت للخطف والضرب أثناء فترة عملها فى قناة الشرق، ولم يساندها أحد من الموجودين فى تركيا، سواء من الإخوان أو الإسلاميين، وأن هذا الأمر خطط ودبر لها من داخل هذه القناة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق