إصابه أب ونجله في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالدقهلية

السبت، 05 مايو 2018 03:37 م
إصابه أب ونجله في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالدقهلية
مشاجرة- صورة ارشيفية
محمد كشك

أصيب أب ونجله، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أشقاء من الأم من قرية بهوت، التابعه لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهليه، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية، يفيد باستقبال مستشفى نبروه المركزي، لـ «صابر شكري حامد»، 66 سنة، فلاح، مصابا باشتباه نزيف داخلي بالمخ وكدمات متفرقه بالجسم، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله لمستشفى المنصورة الدولي، ونجله عاطف صبري شكري حامد،31، سنة، عامل، مصابا بجروح قطعية بفروة الرأس واليدين وقطع بالأوتار، ويقيمان بقرية بهوت.

انتقلت قوة أمنية، وبالفحص، اتهم المصاب الثاني، «محسن أبو المندور»، 61 سنة، بالمعاش، وشقيقه حمدي 50 سنةظن خفير خصوصي، ورضا أبو المندور 55 سنة، موظف، أخوان المصاب الأول من الأم، ومعهم محمود محمد سالم 28 سنة، عامل، ومروان محمد سالم 31 سنة، عامل نجلي خالة المصاب الأول، وجميعهم مقيمون بقرية بهوت، بالتعدي عليهم بالضرب بالأيدي والأسلحة البيضاء «سنجة، ومطواه»، واصابوهم لوجود خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية.

ويتمكن ضباط مباحث نبروه، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط الأدوات المستخدمة في المشاجرة «2 سنجة، ومطواه»، وتم التحفظ عليهم على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8116 جنح مركز نبروه، لسنة 2018 وجاري العرض على النيابة العامة.



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق