كلاسيكو الأرض.. زيدان VS فالفيردى مواجهة خارج السيناريو

الأحد، 06 مايو 2018 07:59 م
كلاسيكو الأرض.. زيدان VS فالفيردى مواجهة خارج السيناريو
ريال مدريد وبرشلونة
محمد خليل

يستضيف نادي برشلونة الأسباني، غريمه التقليدي ريال مدريد «كلاسيكو الأرض» ضمن منافسات الدوري الأسباني الأسبوع 36، علي ملعب «الكامب نو»، ويقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وستذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 1.

 

وتوج فريق برشلونة بلقب الدورى الإسبانى للمرة الـ25 فى تاريخه، وذلك بعدما فاز على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "دى ريازور"، ضمن الجولة الـ35 من الدورى الإسبانى.

 

 

يدخل برشلونة اللقاء تحت قيادة المدرب فالفيردى الذي يسعي للحفاظ علي سجل اللاهزيمة في مباراة صعبة فى مسيرته عندما يلتقى مع الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الأرض، وخاض الفريق الكتالوني قبل مباراة الغد ضد الملكي 34 مباراة فى الدورى حقق النادى الكتالونى 26 فوزاً وثمانية تعادلات قبل 3 جولات علي ختام الدوري الأسباني.

 

ويدخل حامل اللقب و رصيده 86 نقطة، بفارق 15  نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وكان تمكن فريق برشلونة بتحقيق انتصار كبير علي الملكي في مباراة الدور الأول، حيث حقق النادي الكتالوني الفوز بنتيجة 3 أهداف دون رد، عن طريق لويس سواريز، وميسي، وأليكس فيدال، .

 

 

فى المقابل ريال مدريد تمكن من الفوز في الاسبوع الـ34 علي فريق ليجانتس بنتيجة هدفين مقابل هدف ويدخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، بسجل خالى من الهزائم أمام الفريق الكتالوني فى الزيارات الأخيرة لملعب الغريم التقليدى برشلونة "كامب نو"، ولعب الفريق تحت قيادة زيدان 3 مباريات حقق انتصارين بنتيجتى 3/1 و2/1 كما تعادل مرة واحدة بنتيجة 1/1.

 

ويسعي النادي الملكي لحسم الكلاسيكو بعد فوز برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، ويأمل ريال مدريد بتحقيق الفوز رغم تحسين موقفه في الدوري هذا الموسم.

 

وأضافت الصحيفة أن زيدان يمتلك سجلاً رائعاً من النتائج فى الزيارات الثلاثة لملعب الفريق الكتالونى، حيث حقق انتصارين بنتيجتى 3/1 و2/1 كما تعادل مرة واحدة بنتيجة 1/1.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة