مواجهة سوانزى وبرنموث تحدد مصير ستوك سيتى

السبت، 05 مايو 2018 04:12 م
مواجهة سوانزى وبرنموث تحدد مصير ستوك سيتى
ستوك سيتى

تحدد مواجهة سوانزى أمام برونموث فى الدورى الإنجليزى مصير بقاء ستوك سيتى ضمن قائمة الأندية المشاركة فى البريميرليج الموسم المقبل.

اقترب فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى من الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعد خسارته أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

فى حالة إذا حقق سوانزى أي نتيجة إيجابية فى المباراة المقامة حاليا فأن ذلك يعلن هبوط ستوك سيتى لدورى الدرجة الأولى.

بادر ستوك سيتى بالتسجيل عن طريق شيردان شاكيرى فى الدقيقة 43 قبل أن ينتفض كريستال بالاس فى الشوط الثانى ويتمكن من تسجيل هدفين عن طريق جيمس ماكارثر وباتريك فان انهولت فى الدقيقتين 68 و86 من عمر المباراة.

بدأ رمضان صبحى جناح منتخب مصر المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بدلاً من المهاجم بيتر كرواتش فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

وتوقف رصيد ستوك سيتى عند 30 نقطة فى المركز الـ19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 38 نقطة ليتقاسم المركز العاشر مع نيوكاسل يونايتد.

ويحل ستوك سيتى ضيفاً على سوانزى سيتى يوم 13 مايو الجارى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويتخلف ستوك سيتى عن سوانزى سيتى صاحب المركز السابع عشر الـ17 "منطقة الأمان"، بفارق ثلاث نقاط، علماً بأن سوانزى سيتى يتبقى له 3 مباريات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة