نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء

السبت، 05 مايو 2018 05:54 م
نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء

رفض النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان ما ذكره زميله النائب الدكتور أحمد العرجاوى عضو لجنة الشئون الصحية عن الأوضاع الصحية في مصر وأنها فى تطور مستمر، قائلا خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن لمناقشة موازنة وزارة الصحة بحضور الدكتور أحمد عماد وزير الصحة: "أقسم بالله العظيم أن المريض بيدخل المستشفيات الحكومية لا بيلاقى دواء ولا أطباء".

وأضاف سالم أن زميله النائب الدكتور أحمد العرجاوى يتحدث عن وزارة الصحة بصورة وردية وكأنة يعيش في واقع آخر بعيدا عما يعانيه المواطن المصرى من صعوبات ومشاكل صحية خاصة فى محافظات الصعيد.

وكان النائب العرجاوى قد أكد أن أداء وزارة الصحة تحسن بشكل كبير جدا للأفضل فى ظل قيادة الوزير الحالي، ما أثار حفيظة النائب مصطفى سالم والذى انفعل معربا عن غضبه من حديث زميله، وطالب النائب مصطفى سالم وزير الصحة بسرعة الانتهاء من تطوير مستشفيات محافظة سوهاج وتوفير احتياجاتهم خاصة من ناحية وحدات الغسيل الكلوي وغرف العناية المركزة وحضانات الأطفال، وطالب وزارة المالية أيضا بزيادة المبالغ المخصصة للعلاج على نفقة الدولة ومخصصات الأدوية.


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، لمناقشة مشروع موازنة قطاع الصحة عن السنة المالية 2018/2019.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق