كلاسيكو الأرض.. بالأرقام ماذا قدم ميسي ورونالدو مع قطبي «الليجا» (فيديو)

الأحد، 06 مايو 2018 07:00 م
كلاسيكو الأرض.. بالأرقام ماذا قدم ميسي ورونالدو مع قطبي «الليجا» (فيديو)
ميسى وكريستيانو
حسام الحاج

عشاق الساحرة المستديرة المستديرة فى كل أنحاء العالم سيكونون على موعد مع وجبة كروية دسمة عندما يستضيف ملعب "كامب نو" مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو مساء الغد، الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني ومن المعروف أن المباراة لن تؤثر كثيرًا على مسار الدوري، فبرشلونة حسم اللقب بصورة رسمية كما ضمن ريال مدريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الصراع الذى لا ينتهى وسيكون محور الإهتمام فى مواجهة كلاسيكو الأرض بين نجم الكرة الأرجنتينية وأيقونة الهجوم فى الفريق الكتالونى ليونيل ميسي والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد «صوت الأمة» حرصت فى السطور التالية  أن تسلط الضوء على ما قدمه النجمان طوال الموسم مع فرقهما.

جميع المسابقات

شارك ميسي في 51 مباراة مع برشلونة بينما خاض كريستيانو رونالدو 41 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات سجل ميسي 43 هدفاً في مختلف المسابقات مع الفريق الكاتالوني بينما أحرز رونالدو 42 هدفاً في مختلف المسابقات مع الميرينجي صنع ميسي 18 هدفاً في مختلف المسابقات بينما صنع كريستيانو رونالدو 8 أهداف فقط في مختلف المسابقات.

تعرض ميسي لـ6 بطاقات صفراء في هذا الموسم مع برشلونة في مختلف المسابقات بينما تعرض كريستيانو رونالدو لـ3 بطاقات صفراء في هذا الموسم في مختلف المسابقات لم يتعرض ميسي لبطاقتين صفراوتين في مباراة واحدة في مختلف المسابقات في هذا الموسم بينما تعرض رونالدو لبطاقتين صفراوتين في مباراة واحدة في هذا الموسم في مختلف المسابقات و لم يتعرض أي من اللاعبين للطرد المباشر في هذا الموسم حتى الآن في مختلف المسابقات.

الدوري الإسبانى

بينما في الليجا فقد شارك ميسي في 33 مباراة في البطولة الإسبانية وخاض رونالدو 25 مباراة في الدوري الإسباني سجل ميسي 33 هدفاً حيث يتصدر بهم قائمة هدافي الليجا بينما أحرز كريستيانو رونالدو 24 هدفاً في الدوري الإسباني..

 

صنع الأرجنتيني 12 هدفاً في هذا الموسم في الدوري الإسباني بينما صنع كريستيانو رونالدو 5 أهداف مع ريال مدريد في الليغا تعرض ميسي لبطاقتين صفراوتين في هذا الموسم في الليغا بينما تعرض كريستيانو رونالدو لبطاقة صفراء واحدة في هذا الموسم في الدوري الإسباني لم يتعرض أي من اللاعبين لبطاقتين صفراوتين في مباراة واحدة في هذا الموسم في الليجا.

دوري أبطال أوروبا

وفي دوري أبطال أوروبا فقد شارك ميسي في هذا الموسم في 10 مباريات بينما خاض رونالدو 12 مباراة مع ريال مدريد في البطولة الأوروبية سجل البرغوث الأرجنتيني 6 أهداف في هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بينما أحرز كريستيانو رونالدو 15 هدفاً يتصدر بهم قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا..

cristiano-ronaldo-lionel-messi-barcelona-real-madrid-clasico_7hhe7lhh6i5j1au46nrq10n05

صنع ليونيل ميسي هدفين في هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بينما صنع كريستيانو رونالدو 3 أهداف في البطولة الأوروبية تعرض ليونيل ميسي لبطاقتين صفراوتين في هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا وتعرض كريستيانو رونالدو لذات عدد البطاقات في هذا الموسم الأوروبي مع ريال مدريد لم يتعرض أي من اللاعبين لبطاقتين صفراوتين في مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا في هذ الموسم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق