هبوط أرضي بطريق الإسماعيلية - القاهرة والمرور يناشد السائقين بتوخي الحذر

السبت، 05 مايو 2018 07:55 م
هبوط أرضي بطريق الإسماعيلية - القاهرة والمرور يناشد السائقين بتوخي الحذر
أرشيفية
دينا الحسيني

ناشدت الإدارة العامة للمرور  قائدي المركبات توخي الحذر أثناء السير بطريق الكيلو 72 في الاتجاه القادم من الإسماعيلية ناحية القاهرة وذلك بعد هبوط أرضي مفاجيء لحين إصلاح الطريق .

وكان  رئيس قسم مرور طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي قد تلقي بلاغاً من بعض السائقين بوجود هبوط أرضي بمناطق الكيلو 72 للقادم من الإسماعيلية اتجاه القاهرة، وعلي الفور انتقلت قيادات المرور وبفحص المنطقة تلاحظ هبوط أرضي بمنتصف الحارة اليسري بمنطقة الكيلة 72 للقادم من الإسماعيلية اتجاه القاهرة والهبوط بطول 30 سم وبعرض 50 سم وبعمق 20 متر تقريبا.

وجه اللواء عصمت الأشقر مدير الأدارة العامة للمرور بتعزيز المنطقة بخدمات مرورية والدفع بالمساعدات الفنية اللازمة ( طواحين هوائية مضيئة ليلا – سدادات مرورية – أقماع بلاستيكية بشريط أصفر – علامات إرشادية دالة علي الأعمال بمسافات أمان كافية ) لتأمين سلامة مستخدمي الطريق .

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية منذ قليل، أن عرض الطريق في هذه المنطقة أربع حارات والطريق يسير بصورة طبيعية في ثلاث حارات من اليمين دون التأثير علي الحركة المرورية، وتم التواصل مع الشركة الوطنية لإنشاء وإدارة وتنمية الطرق والتنسيق مع سرعة الانتقال والفحص وتوجيه المختصين لفحص مكان الهبوط وتحديد مدة إصلاح الهبوط الأرضي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق