حبس عاطل تنكر في زي منتقبة ٤ أيام للتحرش بالنساء بمول شهير بمدينة نصر

السبت، 05 مايو 2018 09:14 م
حبس عاطل تنكر في زي منتقبة ٤ أيام للتحرش بالنساء بمول شهير بمدينة نصر
أمين قدرى

أمرت نيابة أول مدينة نصر، اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد لبيب، بحبس عاطل ارتدى زى منتقبة، وتم ضبطه داخل "دورة مياه" مول شهير بمدينة نصر، ٤ أيام علي ذمة التحقيق. 

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم اعتاد التردد على المولات الشهيرة بمدينة نصر؛ للتحرش والتلصص على الفتيات والنساء، مستغلا ارتداءه النقاب ودخوله حمامات السيدات.
 
كانت البداية بتلقّي قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من رجال أمن مول «سيتى ستارز» بتمكنهم من ضبط شخص يرتدى زي منتقبة داخل دورة المياه الخاصة بالسيدات.
 
بانتقال رجال المباحث اقتادوا المتهم إلى قسم الشرطة، وبفحصه تبين أنه "سعيد.ع" 37 سنة، مقيم بالحي الثانى فى مدينة نصر، وباستجوابه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرجع سببها إلى رغبته فى التلصص على السيدات، فتحرر له المحضر اللازم، وتمّت إحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه.
 
كانت البداية بتلقّي قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من رجال أمن مول "سيتى ستارز" بتمكنهم من ضبط شخص يرتدى زي منتقبة داخل دورة المياه الخاصة بالسيدات، بانتقال رجال المباحث اقتادوا المتهم إلى قسم الشرطة، وبفحصه تبين أنه "سعيد.ع" 37 سنة، مقيم بالحي الثانى فى مدينة نصر، وباستجوابه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرجع سببها إلى رغبته فى التلصص على السيدات، فتحرر له المحضر اللازم، وتمّت إحالته إلى النيابة العامة؛ للتحقيق.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق