حمار يتجول داخل مركز شباب منفلوط.. والشباب والرياضة بأسيوط: تخصيص 15 مليون جنيه لتطويره (صور)

الأحد، 06 مايو 2018 03:09 ص
حمار يتجول داخل مركز شباب منفلوط.. والشباب والرياضة بأسيوط: تخصيص 15 مليون جنيه لتطويره (صور)
مركز شباب منفلوط

اشتكي أهالي مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، من تأخر أعمال تطوير مركز شباب منفلوط، بالإضافة إلي تهالك المباني وتوقف بعضها لسنوات، مما جعلها مأوي للخارجين علي القانون ومقلب قمامة، فضلا عن تجول حمارا داخل أسوار المركز نتيجة  لقربة من سوق الخضار.

وقال إبراهيم خليفة، أحد أهالي بمركز منفلوط، فى تصريحات صحفية، إن مركز شباب منفلوط أو كما يطلق عليه البعض الساحة الشعبية، برغم مساحته التي تقارب من 6 أفدنة يعاني من توقف أنشطته منذ فترة طويلة وسط استغاثات الأهالي وشباب المركز بالمسئولين ولكن دون جدوى.

وأضاف خليفة، أن تحول معلب كرة القدم إلي مقلب قمامة نظرًا لانخفاضة الأرض عن مستوى سطح الشارع، بالإضافة إلي توقف الأنشطة الرياضية منذ فترة كبيرة، وتحول مركز الشباب إلي خرابة يتجول بداخلها الماشية؛ مناشدا الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بسرعة التدخل وإعادة تطوير مركز الشباب ليعود بالنفع علي شباب المركز وتنمية مهاراتهم في شتي المجالات.

من جانبه قال محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، أنه فور توليه مسئولية الشباب والرياضة بالمحافظة، تم عمل خطة عاجلة لتطوير مركز شباب منفلوط، والتواصل مع وزارة الشباب لتوفير الاعتمادات المالية لتنفيذ خطة التطوير والتي تشمل علي الاستفادة من مساحة الأرض التي تقترب من 6 أفدنة وإقامة منشآت من مقر إداري لمركز الشباب و عمل ملاعب نجيل صناعي ، وثلاث ملاعب أخري خماسي، بالإضافة إلي صالات للأنشطة الرياضية الأخرى.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، إلي الخطة العاجلة تشتمل أيضا إنشاء حمام سباحة وذلك لأول مرة في منفلوط، مشيرا إلي مطالبة وزارة الشباب إلي تخصيص نحو ما يقارب من 20 مليون لتنفيذ خطة التطوير حيث تم عقد لقاء مع أعضاء مجلس إدارة مركز شباب منفلوط، وحثهم علي سرعة التنسيق مع  الوحدة المحلية لمركز منفلوط لإصدار قرار تخصيص لقطعة الأرض الفضاء .

1 (1)
1 (1)

 

1 (2)
1 (2)

 

1 (3)
1 (3)

 

1 (4)
1 (4)

 

1 (5)
1 (5)

 

1 (6)
1 (6)

 

1 (7)
1 (7)

 

1 (8)
1 (8)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق