أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 6 مايو 2018

الأحد، 06 مايو 2018 07:30 ص
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 6 مايو 2018
رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل

ينشر "صوت الأمة"، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الأحد، الموافق 6 مايو 2018:

القاهرة.. يشهد رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل افتتاح المؤتمر رفيع المستوى الذي ينظمه كل من صندوق النقد الدولي والبنك المركزي المصري والحكومة المصرية، تحت عنوان "النمو الشامل وخلق فرص العمل"، وتستمر فعاليات المؤتمر يومين .

تونس.. يتوجه التونسيون إلي صناديق الاقتراع لانتخاب أول مجالس بلدية منذ ثورة (الياسمين)، وتخوض الانتخابات 2074 قائمة، منها 1055 قائمة حزبية، و860 مستقلة، و159 ائتلافية، تتنافس على عضوية 350 دائرة بلدية.

بيروت.. تنطلق الانتخابات النيابية اللبنانية في 26 دائرة انتخابية، يتنافس فيها 597 مرشحا على 128 مقعدا نيابيا.

الخرطوم.. يبدأ كل من رئيس وزراء مملكة ليسوتو الدكتور موتسواهاي توماس تابين، ومساعد وزير الخارجية الإماراتي للشئون الاقتصادية والتجارية محمد شرف، زيارة رسمية إلى السودان، ويلتقي الزائران، كل على حدة، مع الرئيس السوداني عمر البشير ورئيس وزرائه الفريق أول ركن بكري حسن صالح.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب جلساته، بأخذ الرأي النهائي على مشروعي قانونيين بتعديل بعض أحكام القرار بقانون رقم 227 لسنة 1959 في شأن نظام السفر بالسكك الحديدية، وإصدار قانون الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

الكويت.. يحضر خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب حفل ختام (الكويت عاصمة الشباب العربي 2017-2018)، وسيتم خلال الحفل الإعلان عن (القاهرة عاصمة الشباب العربي لعام 2018 – 2019) وسط حضور لفيف من الشخصيات العامة ووزراء الشباب والرياضة العرب.

موسكو .. يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سلسلة من اجتماعات عمل مغلقة مع عدد من الشخصيات، عشية مراسم تنصيبه رئيسا للبلاد.

بورسعيد.. يلتقي النادي المصري البورسعيدي مع فريق يونياو دو سونجو بطل موزمبيق على ستاد المصري، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية.a

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة