أحدهم يصنع المعجزات على طريقة «مو» تريزيجيه vs رمضان صبحي (فيديو)

الأحد، 06 مايو 2018 10:26 ص
أحدهم يصنع المعجزات على طريقة «مو» تريزيجيه vs رمضان صبحي (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

يعيش محمود حسن تريزيجيه نجم فريق قاسم باشا التركي، حالة من التألق الملفت في الفترة الأخيرة، حيث قاد النجم المصري  فريقه لتحقيق فوز عريض على طرابزون سبور بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ32 من الدوري التركي، حيث سجل هدفين وصنع 3 أهداف لزملائه.

ولفت تريزيجيه الأنظار بشدة هذا الموسم، ويتصارع عليه عدد من الأندية الإنجليزية والتركية في مقدمتهم إيفرتون وليستر سيتي.

ويبدو أن تريزجيه يسير على خطى الفرعون المصري محمد صلاح مع ليفربول، حيث شارك تريزيجيه في 32 مباراة مع قاسم باشا في الدوري التركي، نجح الفرعون المصري في تسجيل 16 هدف مع فريقه في مختلف المسابقات ليحتل صدارة هدافي الفريق التركي.

و لعب الجناح الطائر للفراعنة 30 مباراة في الدوري التركي سجل خلالها 13 هدفا وصنع 6 أهداف لزملائه، كما شارك في مباراتين بكأس تركيا، سجل خلالها 3 أهداف

و تم اختيار تريزيجيه كأفضـل لاعـب في الجولة ٤ مرات، وأفضـل لاعـب في المباراة 9مرات، وتم اختـياره في تشكيل الأسبوع 8 مرات.

على صعيد آخر واصل رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي العروض السيئة بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما شارك في هزيمة فريقه أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ليتوقف رصيد ستوك سيتى عند 30 نقطة فى المركز الـ19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى ويودع البريميرليج، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 38 نقطة ليتقاسم المركز العاشر مع نيوكاسل يونايتد.

وأصبحت خيارات رمضان صبحي محدودة في رحلة احترافه، حيث سيلجأ صبحي للبحث عن عروض بديله في الدوري الإنجليزي، حتى لا يهبط مع فريقه إلى تشامبيونشيب، وفي حالة عدم وجود عرض مناسب، سيضطر رمضان إلى انهاء رحلة احتراف غير ناجحة والعودة مجدداً إلى النادي الأهلي .

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق