بالأرقام .. موسم إسلام جمال في الزمالك «28 دقيقة» (فيديو)

الأحد، 06 مايو 2018 10:54 ص
بالأرقام .. موسم إسلام جمال في الزمالك «28 دقيقة» (فيديو)
اسلام جمال
أسماء عمر

موسم سيء بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ذلك الذي خاضه إسلام جمال مدافع نادي الزمالك العائد مؤخراً إلى القلعة البيضاء بعد قطع إعارته إلى فريق بتروجت في يناير الماضي .

وتؤكد لغة الأرقام تراجعاً واضحاً لمدافع ميت عقبة، الذي لم يشارك خلال الموسم الجاري سوى في 6 مباريات فقط، رغم أنه لعب لفريقين مختلفين، هما بتروجت في الدور الأول من بطولة الدوري العام، والزمالك في الدور الثاني .

478 دقيقة فقط هي عمر مشاركات المدافع المخضرم في الموسم الجاري، كان من بينها 5 مباريات مع فريق بتروجت، ومباراة وحيدة مع نادي الزمالك جاءت أمام الإسماعيلي، وخسرها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك إسلام في 28 دقيقة فقط من أحداث وعمر المباراة .

ورغم تعاقب الأجهزة الفنية على نادي الزمالك بعد رحيل المونتنيجري نيبوشا، وقدوم إيهاب جلال، ثم رحيله وتولي خالد جلال مسئولية الإدارة الفنية للقلعة البيضاء، ظل إسلام جمال بعيداً عن المشاركة في المباريات، ولم يقتنع مدربو الزمالك بإمكانيات اللاعب، الذي ابتعد كثيراً عن فورمته بسبب البعد عن المشاركة .

اسلام جمال بات قريباً من الرحيل عن القلعة البيضاء مجدداً بعدما عجز اللاعب عن إثبات نفسه أو الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق