وزير التنمية المحلية يقرر صرف 50 ألف جنيه للعاملين بالمدفن الصحي بالسادات

الأحد، 06 مايو 2018 11:37 ص
وزير التنمية المحلية يقرر صرف 50 ألف جنيه للعاملين بالمدفن الصحي بالسادات
وزير التنمية المحلية

قرر اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، منح جميع العاملين بالمدفن الصحى بمدينة السادات، بمحافظة المنوفية 50 الف جنية مكافأة على ما قاموا من أعمال خلال الفترة التى تم العمل بها. 

وعبر وزير التنمية المحلية عن سعادته الغامرة بما شاهدة من عمل خلال الفترة البسيطة للعمل، والتى أظهرت مجهود ضخم، مؤكدا أن أقل شىء هو مكافأة العاملين بالمدفن الصحى. 

ومن المقرر، أن يقوم الدكتور ايمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، بتوزيع المبالغ على العاملين تقديرا لمجهودهم فى العمل وتشجيعا لهم .

جاء ذلك على خلفية زيارة  اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، للمدفن الصحي للقمامة والمخلفات بكفر داود بمدينة السادات بالمنوفية ومن اجل الوقوف علي  آليات العمل بالمدفن والتأكد من سلامة كافة الإجراءات المتبعة، وخطة التشغيل لعمليات رفع المخلفات من مقلب أبو خريطة بشبين الكوم وفقاً للجدول الزمنى.

رافق وزير التنمية المحلية خلال الزيارة الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية والدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية للمعرفة والعلوم، والمهندس إبراهيم هندى مدير الجودة بالهيئة العربية للتصنيع ومدير عام المشروع. 

كان اللواء ابوبكر الجندي قد قام نهاية الشهر الماضي بزيارة الي المقلب والمدفن واستقبله خلال الزيارة أهالي حي غرب شبين الكوم بالزغاريد وقدموا له الشكر  علي استجابته لحل المشكلة ونقل المقلب الي خارج المنطقة السكنية بعد سنوات كثيرة عانوا خلالها بسبب المقلب.

جدير بالذكر أن مقلب أبو خريطة بشبين الكوم كان من المشاكل المزمنة التي يعاني منها سكان حي غرب منذ أكثر من ٣٠ عاماً دون إيجاد أي حلول فعلية لنقل المقلب والقضاء علي ما يسببه من أضرار ومشاكل بيئية غاية في الخطورة علي المواطنين ، حتي تبنت وزارة التنمية المحلية خطة طموحة بالتعاون مع وزارة البيئة ومحافظة المنوفية لنقل المقلب بتكلفة تقدر بحوالي ٣٨ مليون جنيه وإنشاء مصنع لتدوير القمامة لإستقبال النفايات من المراكز والمدن وبقدرة إستيعابية تقدر بحوالي ضعف الكمية الحالية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق