أجاي يخضع لفحص طبي لتحديد مشاركته أمام كمبالا و تدريبات خاصة لسعد و باكا

الأحد، 06 مايو 2018 12:27 م
أجاي يخضع لفحص طبي لتحديد مشاركته أمام كمبالا و تدريبات خاصة لسعد و باكا
اجاي
أسماء عمر

خاض سعد سمير، وباكاماني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية صباح اليوم السبت، على ملعب التتش، تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني، وقام الثنائي بالجري حول الملعب وتنفيذ برنامج بدني خاص لتجهيزهما للمرحلة المقبلة.

وشارك باكا، في مباراة الترجي الأخيرة التي أقيمت بالإسكندرية في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما تم تأجيل الدفع بسعد سمير على أن يتم تجهيزه للمباريات المقبلة.

فيما يخضع جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي غدا الاثنين؛ لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية وفرص لحاقه بمواجهة كمبالا سيتي يوم 15 مايو الجاري، في ثاني جولات الأهلي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واشتكى أجاي من شد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الحالية، وشهدت حالة اللاعب تحسنا كبيرا في الفترة الأخيرة، فيما سيتحدد موعد مشاركته في التدريبات على ضوء الفحص الطبي.

ويستعد الأهلي لمواجهتي أياكس الودية في مهرجان اعتزال حسام غالي، ومباراة كمبالا سيتي التي تقام يوم15 مايو الجاري، بأوغندا، في ثاني مباريات الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق