غادة لـ«محكمة الأسرة»: «زوجي اتهمني بالجنون وقال معرفكيش»

الإثنين، 07 مايو 2018 01:00 ص
غادة لـ«محكمة الأسرة»: «زوجي اتهمني بالجنون وقال معرفكيش»
صورة أرشيفية
أمين قدرى

وقفت «غادة.م.ك»، ذات الـ 30 عاما، تبكى على حظها العسر، داخل أروقة محكمة الأسرة، بعد أن رفعت قضية إثبات زواج ضد زوجها « أحمد.ع ا»، لتؤكد أنها نادمة على ما فات وضاع من عمرها، وخسارتها كل شيء، بما فيها دراستها وأحلامها كمدرسة.

 

وتبين أوراق الدعوى رقم 2087 لسنة 2018، التى أقامتها الزوجة لإثبات الزواج، أن الداعية تقدمت للمحكمة بدعوى إثبات زواجها من أحد الرجال الذي أنكر وجود علاقة بينهما، وأتهمها بالجنون، وعلى ذلك رفعت دعوى بعد تهربه منها، وتزوج من أخرى دون علمها.

 

وقالت «غادة» إنها كانت تشعر بالفقر والذل دوما من أبيها حينما يسبها عندما تزوج من أخرى، حاولت الهرب لكن دون جدوى حتى فرض على أبي الزواج بالقوة واستمرت العلاقة بضعة شهور حتى قمت بخلعه بسبب إهاناته المستمرة وضربه لى؛ لذلك قررت العيش بمفردى.

وأوضحت انها تقابيلت مع شخص آخر: «تعلقت به وارتبطنا بعد قصة حب، واتفقت معه على الزواج، لكن اشترط علي بأن نتزوج سرا، ووثقت فيه وسلمته قلبي، وأغلى ما أملك، بعد أن خدعني باسم الحب، مقابل الزواج فى السر».

واختتمت حديثها: «بعد علمى بهروبه منى، خاصة بعدما أصبحت حاملا، توجهت لرفع دعوى إثبات زواج حملت رقم 2087 لسنة 2018 أمام محكمة بالقاهرة الجديدة».

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م