الأبرز وجود 7 طبنجات في الفيلا.. مفاجآت في واقعة «مذبحة الرحاب»

الأحد، 06 مايو 2018 02:46 م
الأبرز وجود 7 طبنجات في الفيلا.. مفاجآت في واقعة «مذبحة الرحاب»
أحد القتلى
كتبت دينا الحسينى

حصلت «صوت الأمة» على تفاصيل جديدة حول المعاينة المبدئية لفيلا الرحاب الذي وقع فيها قتل أم وابنيها وانتحار والدهما بسبب ضائقة مالية وقع بها الأب، وذلك عقب انتهاء  المستشار أحمد حنفي، المحامى العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، والمستشار محمد سلامة رئيس النيابة، ولفيف من أعضاء النيابة، من إجراءات المعاينة.   

وضمت قائمة المجني عليهم ووالدهم وهم كل من: «عماد سعد 56 سنة اﻻب، الأبناء  محمد عماد 22 سنة، نورهان عماد 20 سنة، عبد الرحمن عماد 18 سنة، الأم فاء فوزي 43 سنة». 

,d,,d,d,d

التحريات المبدئية، كشفت أن الأب عماد سعد 56 سنة، استأجر فيلا الرحاب منذ أكثر من 3 شهور من مالكها ويدعى «حسن»، ونظراَ للضائقة المالية التي كان يمر بها كان يمتنع عن سداد أو دفع «إيجار الفيلا»، الأمر الذي اضطر المالك إلى تحرير محضر رسمي عقب رفضه الخروج من الفيلا.

وأضافت التحريات الأولية، أن سيارته الـ«هيونداى النترا» هي الأخرى مستأجرة من مكتب سيارات حيث أن الأب عماد سعد «عاطل» منذ فترة طويلة ويدعى أنه رجل أعمال لمزاولة نشاط النصب على المواطنين حيث أن الأب المنتحر خطط لارتكاب الواقعة فى نفس اليوم الذي أعطى فيه موعد للدائنين الذين رفضوا إعطاءه أي فرص أخرى لسداد ديونه، فقام بتنفيذ مخططه في ذات اليوم

,d,d,d,d,

وأشارت التحريات، إلى أن كل محتويات المنزل كانت سليمة دون بعثره أو سرقة، فضلاَ عن أن الهواتف موجودة فى أماكن الحادث دون سرقة وكذا الأموال، وكشفت التحقيقات أنه تم العثور على 7 أسلحة عبارة عن طبنجات بين خرطوش وكبس هواء.

وأكدت التحريات، أن السيدة وفاء فوزي قتلت وهى في وضعها حيث كانت تجلس على الكنبة ممسكة فى يدها «آى باد»، بينما باقى الأبناء فى غرف النوم، كما كشفت التحريات أنه تم العثور على الجثث فى حالة تعفن شديد عقب ورود بلاغ من أهالى وجيران الأسرة بوجود رائحة شديدة العفونة تصدر من الفيلا. 

 

وأضافت التحريات الأولية، أن الأب والد لأثنين يدرسون بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة المستقبل بالتجمع، وأن الوالد قرر استئجار فيلا بالرحاب بعدما باع كافة ممتلكاته من منزل وسيارات لكونه يمر بأزمة مالية كبيرة، بعدما خسر كل أمواله، واتهمه بعض المواطنين بالنصب عليهم وسرقة أمواله في عدد من البلاغات، والصادر بها أحكام قضائية بحبسه

,,,,

وانتقل فريق من المعمل الجنائى والطب الشرعى بناء لأمر صادر من النيابة لمكان الواقعة، وتم رفع البصمات ونقل الجثث إلى مشرحة الطب الشرعي، وتحريز السلاح المضبوط بالفيلا.

كان أب يعمل رجل أعمال بالرحاب، قام بقتل زوجته وأولاده الثلاثة بمسدسه غير المرخص، وبعدها قام بقتل نفسه.

وكشفت التحريات المبدئية إلى أن السبب وراء إقدام رجل الأعمال «سعد عماد» على إرتكاب تلك المجزرة يعود إلى صدور أحكام قضائية ضده تتهمه بالنصب عقب استيلائه على مبالغ مالية ضخمة من عدد كبير من المواطنين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة