استعدادا لشهر رمضان

منافذ السلع المدعمة في مطروح.. الاستعدادات النهائية (صور )

الأحد، 06 مايو 2018 04:05 م
منافذ السلع المدعمة في مطروح.. الاستعدادات النهائية (صور )
محافظ مطروح يتابع الاستعداد لاستقبال وزير التموين
مطروح – حسن مشالي

يستقبل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، غدا الاثنين، لافتتاح عدد من منافذ بيع السلع الغذائية المدعمة للمواطنين، بتخفيض 30%  على 117 سلعة غذائية متنوعة، وذلك للعام الثاني علي التوالي تيسيرا علي المواطنين.

وتفقد محافظ مطروح، اليوم الأحد، المنافذ والمجمعات لمتابعة استعدادات المحافظة المكثفة لاستقبال شهر رمضان المبارك،  موضحاً بأن هناك 10 منافذ بالإضافة معرض مجمع لبيع السلع المدعمة أمام مبني المحافظة، مضيفا بأن المنافذ المدعمة تضم  117 سلعة متنوعة  لتوفر كافة احتياجات الأسر خلال الشهر الكريم، حيث يستطيع المواطن الحصول على كافة متطلباته بأسعار مخفضة  ومناسبة للجميع. 

محافظ مطروح يتابع الاستعداد لاستقبال وزير التموين  (1)
 
 
 
محافظ مطروح يتابع الاستعداد لاستقبال وزير التموين  (2)
 
 
 
محافظ مطروح يتابع الاستعداد لاستقبال وزير التموين  (3)
 
 
 
محافظ مطروح يتابع الاستعداد لاستقبال وزير التموين  (4)
 
 
 
محافظ مطروح يتابع الاستعداد لاستقبال وزير التموين  (5)
 
 
 
محافظ مطروح يتابع الاستعداد لاستقبال وزير التموين  (6)

وأشار محافظ مطروح، إلى انه جاري فتح معرض لوجيستي لبيع الخضر و الفاكهة للعام الثانى على التوالى على مساحة 400 متر، غربي سوق ليبيا، بمدينة مرسى مطروح بتخفيض 30 % للعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين بصفة مستمرة، بالإضافة إلى فتح منفذ بكل مدينة من مدن المحافظة و 4 منافذ بمدينة مرسى مطروح..

وشدد المحافظ  على ضرورة التنظيم الجيد والاستعداد بإقامة الخيمة الرمضانية، التي تتسع لـ3 آلاف صائم، على غرار إقامتها في الـ 3 أعوام السابقة وخيمة بكل مدينة من مدن المحافظة الأخرى تسع 400 صائم يوميا،  مؤكدا أن شهر رمضان شهر خير وبركة  وأن أهالى مطروح دائما على قلب رجل واحد.

ووج محافظ مطروح، لمدير مديرية التموين، بزيادة المعروض من السلع الغذائية والتموينية المعروضة بالمجمعات، علي مستوي المحافظة،  خلال الشهر رمضان، وزيادة المعروض من اللحوم الطازجة و المجمدة و الدواجن والأسماك لتغطى حاجة المواطنين بكافة أرجاء المحافظة خلال الشهر الكريم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق