نشوب حريق في أرض زراعية بالقليوبية يكشف وجود كمية من الأسلحة بداخلها

الأحد، 06 مايو 2018 07:09 م
نشوب حريق في أرض زراعية بالقليوبية يكشف وجود كمية من الأسلحة بداخلها
حريق بأراضى زراعية ( أرشيفية )

نجحت قوات الحماية المدنية السيطرة على حريق بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة الخانكة قليوبية، وعقب انتهاء عمليات التبريد عثر بالأرض على كمية من الأسلحة النارية والبيضاء تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
تلقى العميد عادل محروس مأمور مركز شرطة الخانكة، بلاغا  بنشوب حريق بأرض زراعية بناحية أبوزعبل – دائرة المركز، تم على الفور إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية. 
 
وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع إمتداد. 
 
وبالفحص تبين نشوب الحريق بأرض زراعية ملك المدعو "س.  إ" المحبوس على ذمة إحدى القضايا بسجن وادى النطرون، وأتت النيران على بعض الأشجار الموجوده داخل الأرض على مساحه 100 متر تقريبا، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.
 
وعقب الانتهاء من عمليه التبريد عثر بداخل قطعة الأرض على ( 1 فرد خرطوش محلى الصنع، - 2 خزينه سلاح الى، 2 سلاح أبيض سنجه - 14 طلقة عيار 8.5 ملم، 12 طلقه عيار 9 ملم، 2 فارغ طلقه عيار 8.5 ملم ).
 
كما عثر على حافظة نقود بداخلها بطاقه رقم قومى باسم  "ا. ا"  74 بالمعاش ومقيم بلبيس - شرقية، وبسؤال مالك قطعه الأرض المجاورة لمكان البلاغ المدعو ت. ع  62  سنه عامل، أيد ذلك ولم يعلل سببا لنشوب الحريق، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3941 ادارى مركز الخانكة لسنة 2018م 0، وتولت النيابة التحقيق. 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة