ينظمها النائب المهندس محمود عثمان ..

انطلاق قافلة طبية لأهالى الإسماعيلية تضم جميع التخصصات وكبار الأطباء.. الجمعة

الأحد، 06 مايو 2018 08:04 م
انطلاق قافلة طبية لأهالى الإسماعيلية تضم جميع التخصصات وكبار الأطباء.. الجمعة
المهندس محمود عثمان نائب الإسماعيلية

أعلن المهندس محمود عثمان،  نائب الإسماعيلية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة عثمان الخيرية عن تنظيم أضخم قافلة طبية مجانية شاملة لأهالي الإسماعيلية يوم الجمعه المقبلة في تمام الساعة العاشرة بمؤسسة عثمان بالإسماعيلية بجوار مستشفى الطلبة.

وأشار عثمان، إلى أن القافلة الطبية المتكاملة ستكون على أعلى مستوى وفي جميع التخصصات وبالمجان وتضم القافلة تخصصات باطنة وقلب وصدر وأطفال وحديثي الولادة وجراحة الأطفال والنفسية والعصبية وطب جراحة المسالك البولية وأمراض الدم والرمدو الجلدية والعظام والمفاصل والأنف والأذن والحنجرة وجراحات المخ والأعصاب والأسنان وأمراض الكبد و أمراض الكلى والسمنة ايضا.

وأضاف النائب محمود عثمان، أن القافلة تشمل أيضًا المساعدة في إصدار قرارات العلاج على نفقه الدولة بالمجان ، مع وجود وحدة داخل القافلة لرعاية المعاقين ووحدة لتحاليل فيروس سي بالمجان.

وأكد أن القافلة تضم كبار الأطباء بجامعات مصر ومساعديهم، وكل وحدة ستكون مجهزة داخل القافلة بكافة الأدوات والتحاليل والأشعة بالإضافة إلى صرف الأدوية وعمل التحاليل بالمجان ، مع متابعة العمليات بعد انتهاء أعمال القافلة للمساهمة في العمليات السريعة بعيدا عن  قائمة الانتظار.

يذكر أن مؤسسة عثمان أحمد عثمان الخيرية واحدة من المؤسسات التي تهتم بالعمل الخيري داخل الإسماعيلية ولها نشاط ممتد لسنوات طويلة في مجال الخدمات العامة للسيدات والكورسات للطلبة والمعارض الخاصة بالمنتجات وغيره من الأنشطة المجتمعية، ويرأس مجلس إدارتها المهندس محمود عثمان نائب الإسماعيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق