6 نجوم يشعلون مواجهة مصر والكويت الودية استعدادا للمونديال (فيديو)

الأحد، 06 مايو 2018 09:10 م
6 نجوم يشعلون مواجهة مصر والكويت الودية استعدادا للمونديال (فيديو)
منتخب مصر
حسام الحاج

يخوض المنتخب الوطنى مباراة الكويت الودية بكامل نجومه 26 مايو الجاري على ستاد جابر الأحمد الدولي وبحضور اللاعبين المحترفين بالخارج باستثناء النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى الذى يرتبط بنهائى دورى أبطال أوروبا فى اليوم التالى للقاء الكويت، على أن يلتحق ببعثة الفراعنة فى إيطاليا قبل مواجهة كولومبيا الودية.

 

بذل محمد كامل رئيس شركة بريزينتشن جهود مكثفة تم من خلالها تم الكشف عن تفاصيل المباراة الودية مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، وبعد جلسته مع سعادة الدكتور مشعل الشاهين الربيع رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد الكويتي.

 

الاتحاد الكويتى لكرة القدم طرح خلال الأيام الماضية، تذاكر مباراة التى شهدت إقبالا كبيرا من جانب الجماهير المصرية المقيمة فى الكويت وكذلك بعض أعضاء الجالية المصرية من الدول الخليجية المجاورة بالإضافة إلى جمهور الكويت الذى يرغب فى حضور المباراة بالاستاد الذى يتسع لأكثر من 63 ألف متفرج.

 

وتباع التذاكر فى الكويت باستاد جابر الأحمد بجانب مقر اتحاد الكرة الكويتى، وتشهد إقبالا شديدا فى ظل رغبة الجمهور المصرى فى دعم منتخب بلاده الذى سيشارك بعد المباراة بأيام فى كأس العالم بروسيا.

 

 جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الأولى بالمونديال، رفقة روسيا "المستضيف" وأوروجواي والسعودية، ويخوض الفراعنة أول مباراة بالمحفل العالمي يوم 15 يونيو المقبل.

blobid1524146663662
 

وقبل انطلاق المباراة الودية هناك العديد من اللاعبين الذين سيشعلون المواجهة بين المنتخبين نستعرضهم فى السطور التالية..

عبد الله السعيد

صانع ألعاب النادى الأهلى المحترف فى صفوف كووبيون بالوسيورا الفنلندى يعد من أفضل صناع اللعب فى مصر فى الفترة الأخيرة وعند غيابه يفقد المنتخب خطورته والجميع رأي مدى تأثر المارد الأحمر بغيابه.

رمضان صبحى

جناح ستوك سيتى الإنجليزى من اللاعبين الذين يتميزون بقدرات بدنية عالية قادر على أداء الدور الدفاعى والهجومى على أكمل وجه يعد من الركائز الأساسية التى يعول عليها الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة بصفة أساسية.

شيكابالا

صانع ألعاب الزمالك المحترف فى صفوف الرائد السعودى بلغ أوج توهجه فى بلاد النفط واستطاع لفت أنظار الجهاز الفنى للمنتخب بعد تألقه مع فريقه وضمه كوبر بالفعل لحساباته ليكون بديلا لنجمنا المحترف فى صفوف ليفربول محمد صلاح.

 

فيصل سعد عجب العازمى

فيصل عجب يعد من اللاعبين المميزين فى خط الهجوم للمنتخب الكويتى وسيمثل خطورة كبيرة على دفاع الفراعنة، وتوج عجب بهداف الدوري الممتاز الكويتي، وجاء تألق فيصل عجب مع التضامن، وتصدره لقائمة هدافي الدوري الكويتي، بمثابة المفاجأة للجميع.

فهد العنزي


فهد العنيزى يتميز باللياقة البدنية والقدرات الفنية العالية وحصد جائزة أفضل لاعب مع منتخب الكويت المتوج بخليجي 20 في اليمن ويلعب فى مركز خط الوسط.

سلطان العنزى

بداياته في سنة 2001 وهو من براعم نادي القادسية، حصل على جائزة أفضل ناشيء آسيوي سنة 2003 في أكادمية اسباير في قطر وتم تكريمة من قبل محمد بن همام يلعب في مركز المهاجم في المراحل السنية إلا أنه أثبت تميزه في مركز الوسط عندما تم تصعيدة للفريق الأول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق