القنصل الأمريكي تهدي مكتبة مطروح ٢٢١ كتابًا في عدة مجالات

الإثنين، 07 مايو 2018 11:07 ص
القنصل الأمريكي تهدي مكتبة مطروح ٢٢١ كتابًا في عدة مجالات
مصطفى مكي

أهدت السيدة نانسي كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية، خلال زيارتها لمحافظة مطروح، مجموعة من الكتب لمكتبة مصر العامة بمرسى مطروح، التي سوف تتيح للطلاب وجميع سكان مرسى مطروح فرصة للإستفادة من هذه الكتب، والتي تغطي مجالات متعددة من تعلم اللغة الإنجليزية إلى كتب الأعمال والتسويق.
 
من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، ترحيبه بزيارة  السيدة  نانسي كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية  لمحافظة مطروح، موكدا أن المحافظة حظيت مثل باقي محافظات الجمهورية باهتمام ودعم القيادة السياسة.
 
وأوضح أنه استعرض مع السيد نانسي كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية، جهود  المحافظة  العملية التعليمية وتنمية المواهب، والاستغلال الامثل لامكانيات المحافظة، مع تدعيمها من خلال الاهتمام بالمجال التعليمى ومواهب أبناء المحافظة، وتقديم مجموعة من الكتب العلمية الي مكتبة مطروح العامة، وكذلك بحث أوجة التعاون بين محافظة مطروح والقنصلية الأمريكية بالاسكندرية.
 
وأكد محافظ مطروح أن المحافظة تمتلك إمكانيات تنموية هائلة فى كافة المجالات، ولديها العديد من المقومات السياحية مع إمتداد شواطئها، بالإضافة إلى واحة سيوة وما تتمتع به من توافر مناخ متميز وإمكانيات إقتصادية هائلة خاصة فى المجال الزراعي والسياحي.
 
ومن جانبها أكدت السيدة  نانسي كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية خلال زيارتها لمحافظة مطروح،انه إنطلاقا من روح التعاون المستمر بين الولايات المتحدة ومصر ، قدمت هذه المجموعة من الكتب، والتي تقدر حوالي ٢٢١ كتابا  لمكتبة مصر العامة بمرسى مطروح. تشمل عددكم الكتب بالغة العربية 
 
وأعربت عن سعادتها بإتاحة الفرصة للطلاب وجميع سكان مرسى مطروح، للإستفادة من هذه الكتب، والتي تغطي مجالات متعددة منها  تعلم اللغة الإنجليزية وايضا  كتب عن التسويق  ، وريادة الاعمال   والأدب الامريكي  وذلك في سبيل دعمهم في مشوارهم التعليمي. 
 
كما أعربت عن تطلعها لمزيد من التعاون مع المكتبة في المستقبل في مجالات التعليم وريادة الأعمال والتكنولوجيا والفنون.
 
ووجهت الشكر لمحافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد على استضافته لهم في هذه المدينة الجميلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة