بالأرقام.. «أتشيمبونج» مقلب الداخلية للزمالك (فيديو)

الإثنين، 07 مايو 2018 10:46 ص
بالأرقام.. «أتشيمبونج» مقلب الداخلية للزمالك (فيديو)
اتشيمبونج
أسماء عمر

لم يقدم الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف بتروجت، ما يؤهله للعودة إلى القلعة البيضاء بداية الموسم الجديد، بعد المستوى المتراجع الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق البترولي المنتقل إليه في يناير الماضي .

أتشيمبونج انضم إلى نادي الزمالك بداية الموسم، ضمن ميركاتو صيفي ضخم ضم ما يقرب من 22 صفقة جديدة في القلعة البيضاء، وحصل الزمالك على توقيع مهاجم الداخلية لمدة أربعة سنوات، بعد صراع مع نادي سموحة الذي دخل منافساً في صفقة أتشيمبونج .

وفي الزمالك لم يشارك الغاني سوى في 5 مباريات فقط، سجل خلالهم أتشيمبونج هدفين جاءا في شباك فريق الاتحاد السكندري، وجاءت المشاركات الخمس أمام الإسماعيلي والإتحاد، المقاولون العرب، الأسيوطي، وأخيراً طلائع الجيش على الترتيب.

ولم يقنع اللاعب الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة المونتنيجري نيبوشا آنذاك، لينتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى صفوف بتروجت في الميركاتو الشتوي يناير الماضي.

وفي صفوف الفريق البترولي، شارك أتشيمبونج في 10 مباريات بالدور الثاني من بطولة الدوري العام، عجز فيها الغاني عن تسجيل أي أهداف بقميص بتروجت، فيما اكتفى أتشيمبونج بصناعة هدفين فقط لزملائه بالفريق، وجاءت مجمل الدقائق التي لعبها الغاني ببطولة الدوري العام سواء مع الزمالك أو بتروجت بـ 996 دقيقة .

وأصبحت عودة أتشيمبونج إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي القادم صعبة للغاية، خاصة وأن النادي الأبيض يستهدف التعاقد مع مهاجم سوبر لتصحيح مسار الفريق في الموسم الجديد مع تراجع القوة الهجومية للفارس الأبيض في الموسم المنقضي .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق