كارثة في القليوبية.. رئيس شركة المياه يكشف: سرقة 500 غطاء بالوعة صرف خلال 4 أشهر

الإثنين، 07 مايو 2018 12:45 م
كارثة في القليوبية.. رئيس شركة المياه يكشف: سرقة 500 غطاء بالوعة صرف خلال 4 أشهر

كشف المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه القليوبية، أنه خلال 4 شهور الماضية تم سرقة نحو 500 غطاء بالوعة صرف صحي بالمحافظة، محذرا من خطورة ذلك على حياة المواطنين.

وأضاف المهندس مصطفى مجاهد، فى بيان له اليوم أن الشركة رصدت ذلك وتم إبلاغ الجهات الأمنية والاحياء بالمحافظة لزيادة الرقابة وضبط أى مواطن يقوم بسرقة فطاء بالوعة وحبسة وتطبيق القانون عليه.

وأشار إلى أن هناك دور كبير على المواطنين لمواجهة هذه الظاهرة، مطالبهم بسرعة الإبلاغ عن أى بالوعة للصرف بدون غطاء لسرعة تركيب غطاء أخر لها تجنبا لسقوط أى مواطن أو طفل، أو استخداماه فى القاء القمامة بها، مما يؤدى الى انسداد فى خطوط الصرف وظهور طفوحات بالشوارع.

وأوضح أن الشركة تنظم دوريات مستمرة فى مختلف الشوارع للتأكد من وجود أغطية البالوعات، ولكن معظم هذه الجرائم تحدث منتصف الليل وهو ما يصعب على الشركة مراقبتها.

وأكد أن قطاع الصيانه و التشغيل بالشركة أصدر تقرير جاء فيه" إنه خلال الفترة الأخيرة تعددت حالات السرقة فى جميع مدن ومراكز المحافظة ووصلت عدد حالات سرقه الاغطيه الى اكثر من 500 غطاء على مستوى المحافظة خلال الـ 4 شهور الماضيه ، لافتا إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية عن حالات التعدى والسرقة من خلال تشكيلات عصابية يتم سرق الأغطية، ويتم تكسيرها وبيعها لتجار الخردة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة