بريزنتيشن واتحاد الكرة ينهيان ترتيبات معسكر الفراعنة في إيطاليا (صور)

الإثنين، 07 مايو 2018 01:00 م
بريزنتيشن واتحاد الكرة ينهيان ترتيبات معسكر الفراعنة في إيطاليا (صور)
بريزنتيشن واتحاد الكرة ينهيان ترتيبات معسكر الفراعنة
أسماء عمر

أنهى وفد شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية، والجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، ترتيبات معسكر الفراعنة في مدينة بيرجامو الإيطالية قبل مواجهة كولومبيا الودية والتي تقام يوم 1 يونيو المقبل بملعب نادي أتلانتا الإيطالي في إطار التجهيز لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وسافر المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب ومحمود فايز مساعد هيكتور كوبر وجوزيه فانتا المدرب العام، وإسلام الشناوي مدير الانتاج بشركة بريزنتيشن إلى إيطاليا خلال الساعات الأخيرة لوضع اللمسات النهائية على معسكر الفراعنة الذي يسبق مواجهتي كولومبيا وبلجيكا الوديتين وقبل خوض نهائيات كأس العالم.

وعاين الوفد فندق إقامة المنتخب والذي يبتعد عن ملعب أتلانتا قرابة 25 كيلومترا، بينما يؤدي الفريق تدريباته بمركز التدريب الخاص بنادي أتلانتا والذي يبتعد عن الفندق 15 كيلومترا فقط، بجانب غيرها من الأمور الخاصة بالإقامة والتنقلات.

1
 

 

2
 

 

3
 

ويصل المنتخب إلى معسكره في إيطاليا قادما من الكويت مساء يوم 26 مايو الجاري، على أن يستمر في مدينة بيرجامو حتى صباح يوم 5 يونيو، ويطير مباشرة إلى بروكسل عاصمة بلجيكا، ليواجه نظيره البلجيكي يوم 6 يونيو في إطار آخر المباريات الودية قبل نهائيات كأس العالم.

4
 

 

5
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق