بلاغ يتهم سما المصري باستفزاز مشاعر المواطنين بعمل برنامج ديني في رمضان

الإثنين، 07 مايو 2018 01:56 م
بلاغ يتهم سما المصري باستفزاز مشاعر المواطنين بعمل برنامج ديني في رمضان
سما المصرى
علاء رضوان

تلقى المحامى العام الأول لنيابات شرق الأسكندرية بلاغاَ من المحامي طارق محمود، اليوم الأثنين، ضد الراقصة سما المصري، طالب فيه بمحاكمتها بتهمة «إهانة المشاعر الدينية» من خلال برنامج «أهل العلم» المقرر عرضه فى شهر رمضان المعظم .

 

ذكر البلاغ إن الراقصة الشهيرة نشرت مقطع فيديو لبرومو برنامج ديني، زعمت تقديمه في رمضان، استفزت من خلاله مشاعر ملايين المصريين بسبب سمعة وأعمال سما المصري المعروفة لدى الجميع، حيث تجاهلت الفيديوهات الإباحية والمثيرة للغرائز التي تتناقلها القنوات الفضائية ومواقع التواصل "ليل نهار لها" حسب البلاغ.

 

وأشار البلاغ إلى أن المظهر الذي ظهرت عليه الراقصة سما خلال برومو البرنامج، لا يمكن أن يتسق مع هيبة البرامج الدينية في رمضان، مطالبًا في الوقت ذاته بإجراء تحقيقات فورية وعاجلة وإحالة الراقصة للمحاكمة الجنائية العاجلة”.

 

يشار إلى أن الراقصة المصرية سما المصري نشرت قبل أيام عبر «يوتيوب»، مقطع فيديو لـ«برومو» البرنامج الديني الذي ستقدمه في رمضان.

 

وسبق أن أثارت المصري جدلًا واسعًا في مصر العام الماضي، بعد أن أعلنت أنها تستعد لتقديم برنامج ديني، حيث استنكر ناشطون خطوتها باعتبارها راقصة، معتبرين أن خطوتها “إساءة وإهانة للدين الإسلامي”.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة