محافظ الشرقية يتفقد مشروع الإسكان الإجتماعي بأرض العصلوجي في الزقازيق

الإثنين، 07 مايو 2018 02:53 م
محافظ الشرقية يتفقد مشروع الإسكان الإجتماعي بأرض العصلوجي في الزقازيق
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - سها الباز

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، تنفيذ أعمال مشروع الإسكان الإجتماعي بأرض العصلوجي بمدينة الزقازيق، للإطمئنان على سير الأعمال بالأبراج السكنية، والمقرر إقامتها لـ 10 أبراج سكنية تضم 920 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 92 وحدة إداري ومحلات بالدورالأرضي وجراجات بالبدروم، بتكلفة 218 مليون جنيه، وذلك في إطار خطة المحافظة بتوفير مسكن لائق لأبناء المحافظة من المستحقين من حاجزي إسكان 2008، وذلك في إطار متابعته المستمرة للمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة.

وتفقد المحافظ، عدداً من الوحدات السكنية داخل كل برج للتأكد من مراعاة إشتراطات الجودة في التنفيذ واللتزام بالمواصفات القياسية في العمل.

وشدد محافظ الشرقية، على الشركات المنفذة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد  للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة إشتراطات الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات القياسية في العمل.

ووعد المحافظ بزيارة الموقع خلال الفترة القادمة لمتابعة تنفيذ الأعمال، والتأكد من قيام الشركات المنفذه بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال لتسليم الوحدات السكنية على مستحقيها من أبناء المحافظة.

رافق المحافظ المهندس حامد علي حامد مدير مديرية الإسكان، والمهندس محمد مدكور مستشار المحافظ للشئون الهندسية، ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق، والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية  

FB_IMG_1525693780065
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق