«الوجه الأخر للمانكير».. طرق بديلة لاستخدام طلاء الأظافر .. منهم علاج خدش السيارة

الثلاثاء، 08 مايو 2018 08:00 ص
«الوجه الأخر للمانكير».. طرق بديلة لاستخدام طلاء الأظافر .. منهم علاج خدش السيارة
طلاء الأظافر
إسراء سرحان

 
يأتي طلاء الأظافر في مجموعة متنوعة من الألوان، وعلى الرغم من أنها اخترعت لتجميل أيدي المرأة، يمكنك استخدامها بطرق أخرى كثيرة أيضًا، فإذا كنت شخصًا فضوليًا يرغب في تحقيق أقصى استفادة من المنتجات التي لديك في المنزل، فستكون الاستخدامات التالية لطلاء الأظافر محل اهتمام لك بالتأكيد.

طلاء الأظافر لديه الكثير من الاستخدامات، لذلك تعرف على الطرق البديلة لاستخدام «المانكير»، التي ستجعل حياتك أسهل بكثير، وذلك وفق موقع«بيوتي».

تخلص من الثآليل
 

يعد «طلاء الأظافر» من العلاجات المنزلية الرائعة للتخلص من الثآليل، حيث أن تطبيقه، على المنطقة المصابة يمنعه من الحصول على الأوكسجين، مما يساعد على وقف نمو الثؤلول وجعله يختفي، وذلك يعتمد على عدد مرات تطبيقه على البثور، قد يستغرق اختفاء الأيام.

كيفية استخدام طلاء الأظافر لبثور

اغسل المنطقة بالصابون والماء

تجف تماما مع منشفة

ضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على الثؤلول بأكمله

دعها تجف لمدة بضع دقائق وتكرر حوالي 6 مرات

غط المنطقة بشريط جراحي دقيق

كرر نفس الإجراء كل يوم حتى يختفي الثؤلول

تجنب استخدام نفس طلاء الأظافر لأشياء أخرى


تغطية الخدوش على سيارتك

يمكن أن يساعد طلاء الأظافر أيضًا على تغطية أي خدوش في سيارتك، فقط تأكد من أنه نفس لون طلاء السيارة، قم بتطبيق عدة طبقات من طلاء الأظافر حتى ترى أن تم تغطية الخدش تماما، إنه بديل سهل ورخيص للخدوش الخفيفة.

ابحث عن جهاز التحكم عن بعد

إذا كنت تستخدم طلاء الأظافر الفسفوري، فإنه يتوهج في الظلام، وسيكون من الأسهل بكثير العثور على جهاز التحكم عن بعد، فقط ضع طبقة أو اثنتين على أحد الأزرار واتركها تجف.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق