الزمالك يتقدم على الإسماعيلى بثنائية بعد 30 دقيقة (فيديو)

الإثنين، 07 مايو 2018 07:34 م
الزمالك يتقدم على الإسماعيلى بثنائية بعد 30 دقيقة (فيديو)
الزمالك والاسماعيلى
حسام الحاج

مرت 30 دقيقة من مباراة الزمالك والإسماعيلى المقامة بينهما حاليا على ستاد برج العرب ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر والنتيجة تقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى، عمر صلاح،  خط الظهر- معروف يوسف - محمود علاء - محمود حمدى الونش - حمدى النقاز ، خط الوسط  - طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد عنتر - عبد الله جمعه ، خط الهجوم  - يوسف أوباما - كاسونجو .

 

دخل الإسماعيلى اللقاء بتشكيل مكون من : محمد عواد فى حراسة المرمى ،  خط الدفاع -  باهر المحمدى - ريتشارد بافور - محمود متولى - بهاء مجدى خط الوسط - حسنى عبد ربه وعماد حمدى ومحمد فتحى - محمد صادق، خط الهجوم - إبراهيم حسن وكالديرون.

 

نشاط هجومى من الزمالك منذ البداية على دفاع الإسماعيلى للسيطرة على منطقة المناورات وفى الدقيقة 7 تلقى يوسف أوباما كرة طولية من محمود عبد العزيز قابلها بضربة «دبل كيك» ولكنها مرت خارج مرمى محمد عواد حارس مرمى الدارويش.

 

كرة طولية من النقاز فى الدقيقة 21  من ضربة حرة مباشرة ويقابلها محمود علاء برأسية وترتد من عواد ومتابعة من محمود عبد العزيز ولمسة داخل المنطقة وتهز شباك الإسماعيلي.

 

فى الدقيقة 23 فرصة هدف للإسماعيلي بعد تسديدة صاروخية من بهاء مجدى من على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من عمر صلاح حارس الزمالك.

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق