محافظ الأقصر يتفقد الشوارع والطرق ليلا قبل البدء في أعمال تطويرها (صور)

الثلاثاء، 08 مايو 2018 02:13 ص
محافظ الأقصر يتفقد الشوارع والطرق ليلا قبل البدء في أعمال تطويرها (صور)
جانب من الجولة

أجرى محافظ الأقصر، محمد بدر، جولة ليلية موسعة في منطقة شرق السكة الحديد، مساء الإثنين، تفقد خلالها حالة الشوارع والطرق، تمهيدا للبدء في أعمال الرصف والتطوير لشوارع المنطقة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الحفر الخاصة بتوصيل الغاز.
 
وبدأ محافظ الأقصر، جولته عند منزل كوبري أبوالجود، المؤدي إلى موقف سيارات شرق السكة، حيث تجول سيرا على الأقدام داخل العديد من الشوارع الرئيسية والفرعية في شرق السكة، مرورا بشوارع القراريش وزوسر والإمام محمد عبده والخلفاء الراشدين والنزهة ومنطقة سوق شرق السكة والمطافي ومستودع المواد البترولية.
 
ووجه محافظ الأقصر، بسرعة البدء في أعمال الرصف والترميم للشوارع التي تم الانتهاء من أعمال الحفر الخاصة بتوصيل الغاز بها، وذلك بعد التنسيق بين مسئولي الطرق والغاز والكهرباء والمياه والتليفونات، مؤكدا على ضرورة الاهتمام برصف الشوارع الفرعية وإعطائها الأولوية في عمليات الرصف والترميم.
 
وخلال الجولة تصادف تعرض سيدة لحادث دراجة بخارية عند منطقة أبوالجود، حيث قام محافظ الأقصر، بالنزول من سيارته للمشاركة في إسعاف السيدة المصابة كما وجه بنقلها في سيارته الخاصة إلى مستشفى الأقصر العام لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على استقرار حالتها.
 
كما استمع محافظ الأقصر، خلال الجولة لكافة شكاوى المواطنين في منطقة شرق السكة بمختلف القطاعات، موجها بوضع كافة الحلول الملائمة لتلك المشاكل، كما وجه المحافظ بإزالة كافة الإشغالات والتعديات في محيط الموقع الملاصق لشرق محطة السكة الحديد والذي تم تجهيزه لإقامة مخيم لبيع السلع.
 
وكان محافظ الأقصر محمد بدر، عقد اجتماعا موسعا، لمتابعة موقف أعمال توصيل الغاز في مدن الأقصر والبياضية والقرنة، والتجهيزات التي تتم تمهيدا لدخول الغاز إلى مدينة أرمنت وإلى المناطق التي تم الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي بها في مدينة إسنا خلال الفترة القادمة.
IMG-20180508-WA0000
 
IMG-20180508-WA0003

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة